التخطي إلى المحتوى
مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم | الموعد والقنوات الناقلة في الدوري المصري
الزمالك ضد الاسماعيلي

يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك منافسه الإسماعيلي مساء اليوم الخميس  18 ابريل على ملعب الجيش بالسويس، ضمن لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يسعى المارد الأبيض إلى الانتصار في هذا اللقاء مطاردة غريمه الأهلي المتصدر في صراع المنافسة على اللقب.

ويحتل الزمالك قبل مباراته امام الاسماعيلي المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 57 نقطة، جمعها من 17 فوز وسته تعادلات، وأحرز لاعبوه 52 هدفاً، واستقبل مرماه 22 هدفاً، ويسعى في مباراة اليوم إلى الخروج بنتيجة الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الضغط على الأهلي الذي يعتلي القمة، كما  سيلعب الزمالك مباراة الاسماعيلي وهو منتشِ بالفوز على حسنية أكادير المغربي والتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بينما يقابل الاسماعيلي الزمالك اليوم آملاً في الخروج بنتيجة جيدة وكسب نقاط المباراة، ويتواجد الدراويش في المركز السابع برصيد 37 نقطة جمعهم من 9 انتصارات و 10 تعادلات، وتلقى الخسارة في 7 لقاءات، وسجل لاعبيه 26 هدف، وتلقت شباكه 26 أيضاً.

الموعد والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت بصوت المعلق حاتم بطيشة، وقنا نايل سبورت بصوت مؤمن عبد الغفار.