التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الترجي التونسي اليوم ضد مازيمبي في دوري ابطال افريقيا
مباراة الترجي ضد مازيمبي اليوم

يلتقي فريق الترجي التونسي نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت 27 ابريل 2019، على ارضية ميدان برادس، وذلك لحساب مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويأتي موعد مباراة الترجي ومازيمبي بعد أن نجح الفريق التونسي من العبور من دور ربع النهائي عقب انتصاره العريض على منافسه النادي الرياضي القسنطيني بنتيجة (6-3) بمجموع المبارتين، ويبحث نادي الدم والذهب عن تحقيق الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.

ويتربع الترجي حالياً على عرش الصدارة في الدوري التونسي، حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر الصفاقسي، ويسعى الفريق الى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم ضد مازيمبي من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري ابطال افريقيا.

في المقابل، وصل فريق مازيمبي الى الدور نصف النهائي عقب تفوقه على سيمبا التنزاني وتحقيق الفوز بأربعة أهداف لهدف بمجموع المباراتين، ويدخل الفريق مباراة اليوم ضد الترجي وعينه على تسجيل هدف على الأقل خارج الديار من أجل تعقيد المهمة على الفريق التونسي في لقاء الإياب.

موعد مباراة الترجي التونسي ضد مازيمبي والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الترجي اليوم ضد مازيمبي في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين، والساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر والحصري لقناة بي ان سبورت “beIN SPORT HD 1″، وسيُعلق على هذه المواجهة المرتقبة، المعلق التونسي رؤوف خليف.

تشكيل الترجي المتوقع في مباراة اليوم أمام مازيمبي: معز بن شريفية – أيمن بن محمد – محمد على اليعقوبي – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي – فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – يوسف البلايلي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – طه ياسين الخنيسي.