التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي السعودي وبيرسبوليس اليوم الإثنين 22/4/2019 في دوري أبطال آسيا
مباراة الاهلي السعودي وبيرسيبوليس اليوم

يستضيف فريق الاهلي السعودي نظيره بيرسيبوليس الايراني، اليوم الاثنين 22 أبريل، على ارضية استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ويأتي موعد مباراة الاهلي وبرسبوليس وعين أبناء نادي اهل جدة على تحقيق الفوز على حساب الفريق الايراني الذي هزمه في مواجهة الذهاب بهدفين دون مقابل، وخطف الثلاث النقاط من أجل المنافسة على بطاقة العبور للدور المقبل  في البطولة الآسيوية، في المجموعة التي تشهد منافسة حادة حيث ان الفارق بين المتصدر وصاحب المركز الأخير نقطتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي و برسبوليس اليوم

تنطلق مباراة الاهلي السعودي برسبوليس مساء اليوم الاثنين من على ملعب مكتوم بن راشد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الاهلي السعودي ضد بيرسيبوليس اليوم، عبر البث المباشر لقناة يوتيوب الاتحاد السعودي، بتعليق عبدالله الغامدي، وقناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي السعودي في مباراة اليوم، حيث سيبدأ المدرب اللقاء بالحارس محمد العويس، وفي مقدمته رباعي خط الدفاع، حسين عبد الغني و باولو دياز و محمد آل فتيل و سعيد المولد، وثلاثي خط الوسط، سلمان المؤشر و نوح الموسى و حسين المقهوي، ويقود هجوم الفريق عمر السومة رفقة دجانيني تفاريس وعبد الفتاح عسيري.