التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري
مباراة الاهلي ضد المصري اليوم

يلتقي فريق الأهلي نظيره المصري البورسعيدي اليوم الخميس 25/4/2019، في ملعب حرس الحدود “المكس” بالاسكندرية، لحساب المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري، ويأتي موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المصري بعد أن خسر الشياطين الحمر صدارتهم لجدول الترتيب، عقب الخسارة على يد بيراميدز في الجولة 25 بالدوري، حيث تراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 58 نقطة، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب، حيث ان الفارق بينه وبين غريمه الزمالك وصل الى 5 نقاط، وفي الجهة المقابلة يحتل المصري المركز الرابع برصيد 46 نقطة وبفارق ستة نقاط عن أقرب منافسيه المقاصة.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الأهلي اليوم ضد المصري في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت فلسطين والسعودية، ويُقام اللقاء في استاد المكس، وذلك في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 19 من بطولة الدوري المصري 2019.

وتُنقل مباراة الأهلي اليوم ضد المصري من الهواء مباشرة في وقتها المحدد، وذلك عبر البث المباشر لقناة أون سبورت “ON Sport 1″، وقناة نايل سبورت، ويُعلق على هذه المواجهة المرتقبة كل من ايمن الكاشف ومحمد عفيفي.

تشكيل الأهلي في مباراة اليوم ضد المصري، حيث سيعتمد المدرب على الحارس شريف إكرامي، وفي مقدمته رباعي الدفاع، على معلول و أيمن أشرف و ياسر إبراهيم و أحمد فتحي، وفي خط الوسط كل من، عمرو السولية و حسام عاشور و حسين الشحات و صالح جمعة و جيرالدو، ويقود هجوم الفريق وليد أزارو.

تشكيل المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي، حيث سيدفع المدرب بالحارس محمود السيد، وفي خط الدفاع الرباعي، محمود حمد و محمد جابر و أحمد حامد و إسلام أبو سليمة، وفي خط الوسط، إيزي إيميكا و عمرو موسي و إسلام عيسى و أحمد ياسر و حسين رجب، وفي خط المقدمة محمود وادي.