التخطي إلى المحتوى
ما هو أنسب وقت للحصول على أرخص تذكرة طيران
ما هو أنسب وقت للحصول على أرخص تذكرة طيران

يبحث الكثير من المسافرين عن أنسب وقت للحصول على أرخص تذكرة طيران، ننشر لكم عبر موقع كيفك نيوز، الموعد المثالي للسفر بأقل تكلفة، فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون السفر والترحال، وواجهت إزعاجاً من مصاريف الانتقال الجوية، فبإمكانك أن تدفع سعراً رخيص للتذكرة الخاصة بك، إذا قمت عملية الحجز في الأوقات المناسبة.

يعتبر سكاي سكانر، من أشهر مواقع حجز تذاكر الطيران على الإنترنت، بحسب ما استندت به صحيفة “الصن” البريطانية، حيث أن يوم الأحد هو أنسب يوم للحصول على تذكرة طيران رخيصة في بريطانيا، دون أن تواجه أي إزعاج.

وإذا كنت ترغب باختيار أفضل وقت للقيام بعملية حجز لتذكرة الطيران، فإن يوم الأحد يكون عطلة رسمية في غالبية دول العالم، حيث أن يوم الجمعة أفضل يوم للسفر من حيث السعر المناسب للجميع.

على آثار ذلك، حيث تم تحديد يوم الجمعة على اعتبار أنه الأرخص للسفر، اعتمد هذا اليوم من حيث السعر المناسب، مقارنة مع عمليات تم تجاربها على “سكاي سكانر”، أشهر أماكن حجز تذاكر الطيران.

وعلى هذا الأساس التصنيفي، فإن السفر في يوم جمعة، يعتبر أفضل خطة للسفر في نهاية الأسبوع، لأن هذه العملية تتطلب من الشخص المسافر أن يقوم بحجز الرحلة في يوم الأحد.

إلى ذلك، حيث باستطاعة المسافر، أن يحظى بتوفير 21 بالمائة من ثمن التذكرة إذا سار على هذه الخطة، التي تساعده في الحصول على تذكرة بسعر رخيص، من خلال اختيار الأوقات المناسبة للسفر.

لتجنب دفع مبالغة غالية، يمكن للشخص الذي يرغب بالسفر أن يلجأ إلى اختيار الرحلات التي تقلع من المطارات الغير رئيسية، حتى وإن كانت ليست قريبة من المدينة التي يعيش بها.