التخطي إلى المحتوى
ماني يفند الشائعات حول رفضه التمرير لـ “محمد صلاح”
ماني-محمد صلاح

تحدث ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن العلاقة التي تربطه بزميله الدولي المصري ونجم الريدز محمد صلاح، بعد أن خرجت الكثير من الشائعات بخصوص علاقتهما في الفترة الأخيرة، بوجود غيرة وأنانية من قبل السنغالي برفضه صناعة الأهداف لصلاح.

ويرى ماني أن صداقته بمحمد صلاح جيدة داخل النادي وخارجه، والمقارنة معه أمر محرج، مؤكداً على متانة العلاقة بزميله المصري، مشيراً إلى أن كل ما يتردد عبر وسائل التواصل الإجتماعي لا يمكن السيطرة عليها وهو كلام عاري عن الصحة.

مضيفاً: “كلانا محترفان ونلعب وندافع عن هدف واحد، كما أنني لم أتعمد بعدم التمرير لأي من زملائي في الفريق، جميعنا نسعى إلى تحقيق هدف جماعي وليس منفرداً”.

وأكمل هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي، متساوياً مع محمد صلاح: “لم أكن متخيلاً سوف أرفض التمرير إلى صلاح، بسبب مصلحتي الشخصية أو ما شابه، كذلك ينطبق عليه، نحن نلعب للقميص وطموحنا هو تحقيق الإنجازات مع النادي”.

يشار هنا إلى تداول جمهور ومحبي الفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أخبار حول وجود تنافس خاص بين ماني وصلاح داخل المستطيل الأخضر على تسجيل الأهداف، لهذا يقوم كلا اللاعبين بعدم التمرير واللعب لبعضهما.

وكان ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، قد سجلاً 17 هدفاً حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ليصبحوا في المركز الثاني على قائمة الهدافين، ويحتل سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي جدول ترتيب الهدافين بـ 18 هدفاً.