التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يُحبط زيدان بعد تحديد سعر بوغبا

مانشستر يونايتد يُحبط زيدان بعد تحديد سعر بول بوغبا، الذي يعتبر الصفقة الاخيرة التي يسعى ريال مدريد إلى جلبها لأسوار سانتياغو بيرنابيو، بهدف تدعيم صفوف الفريق بعد الموسم الكارثي الذي انتهى بدون ألقاب.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، ان هناك مصدر داخل ادارة مانشستر يونايتد، أكد ان الشياطين الحمر أبلغ ريال مدريد انهم مستعدون للتخلي عن بوجبا مقابل 170 مليون يورو، يذكر أن لاعب الوسط الفرنسي مطلوب من قِبل زيدان مدرب الملكي.

وقال بعض خبراء كرة القدم الاوروبية، ان هذا السعر المرتفع الذي حددته ادارة الشياطين الحمر، يعتبر منفراً لريال مدريد الذي يريد شراء اللاعب وضمه للفريق الأبيض.

وكان زين الدين زيدان قد صرح قبل أيام قليلة عن رغبته بتدريب مواطنه بوغبا، ولكن السعر الذي حدده مانشستر يونايتد سيزيد من إحباط المدرب الفرنسي.

واشارت الصحيفة سابقاً، انه كان هناك خلاف بين زيدان و رئيس النادي فلورنتينو بيريز، حيث يريد الاخير ضم لاعب الوسط الدنماركي كريستيان اريكسن نجم فريق توتنهام الإنجليزي، خاصةً وان سعره منخفض مقارنة بسعر بوغبا.

ومن المتوقع أن يكون هذا السعر الذي طلبته ادارة الشياطين الحمر وسيلة للحفاظ على بوغبا، والابقاء عليه خاصة وانه يعتبر ركيزة اساسية في منظومة المدرب اولي سولسكاير.