التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يواجه ولفرهامبتون ساعيا للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

يستعد مانشستر يونايتد إلى مواجهة ولفرهامبتون ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2019 على ملعب مولينيو عند الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، ويستهدف خلالها الشياطين الحمر إلى إحياء آماله في التقدم نحو المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونجح مانشستر يونايتد في إنقاذ موسمه إلى حد ما بعد سلسلة من النتائج المخيبة منذ انطلاق الموسم، لكنه عاد للطريق الصحيح بفضل مدربه الجديد النرويجي “جونار سولسكاير” الذي حسن من نتائج الفريق كثيراً، كما يحتل الشياطين الحمر المركز الخامس برصيد 61 نقطة وبفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الرابع، ويسعى اليونايتد إلى الفوز في هذا اللقاء الصعب أمام وولفرهامبتون حتى يحسن من تواجده في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

كما يسعى مانشستر يونايتد لرد الإعتبار والثأر من وولفرهامبتون الذي تلقى على يده الخسارة  بثنائية مقابل هدف، مما أدى لخرجة من ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي في منتصف مارس الماضي.

وفي آخر ست مباريات خاضها تمكن من الفوز في أربع مباريات وخسر مباراتين، ويريد أن الحصول على النقاط الثلاثة ولا بديل أمامه سوى الخروج من معقل الذئاب وهو منتصراً في مباراة اليوم لتعزيز الثقة وتعزيز آماله في حجز مركز بين الأربعة الكبار على لائحة جدول الترتيب، كذلك رفع معنويات الفريق قبل المواجهة المنتظرة بينه وبين برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

على الطرف الآخر، يدخل وولفرهامبتون مباراة مانشستر اليوم وهو في وضع جيد، حيث يقد الذئاب موسم طيب في البريميرليج، فهو يتواجد في المركز السابع برصيد 44 نقطة جمعها من 31 مباراة، واستطاع في آخر ست مباريات أن يحقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في لقاءين.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة / ديفيد دي جيا- واشلي يونج -كريس سمالينج – وفيل جونز – لوك شو- اندر هيريرا – نيمانيا ماتيتش – خوان ماتا – بول بوجبا – انتوني مارتيال – ماركوس راشفورد.