التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يدين الاهانات العنصرية التي تعرض لها بوجبا
بول بوجبا اثناء اهدار ركلة الجزاء

عبر نادي مانشستر يوناتيد عن غضبه من الاساءة التي تعرض لها النجم الفرنسي بول بوجبا، بعد تعادل الفريق أمام وولفرهامبتون يوم الثلاثاء بهدف لمثله لحساب منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتقد الشياطين الحمر في بيان ما تعرض له بول بوجبا من شتائم عنصرية من بعض مشجعي الفريق على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب إهداره لركلة جزاء ضد الذئاب، قائلاً: “لن يتسامح مانشستر يونايتد مطلقاً مع أي شكل من أشكال العنصرية أو التمييز”.

وأبدى مانشستر يونايتد تضامنه مع بول بوجبا في وجه الانتقادات الكبيرة التي تعرضها لها اللاعب بعد فشله في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 68 عندما كان فريقه متعادلاً 1-1 مع وولفرهامبتون خلال مباراة الدوري الممتاز.

وقال الشياطين الحمر في البيان: “يشعر الجميع في النادي بالاشمئزاز من الانتهاكات العنصرية التي استهدفت بول بوجبا بالأمس”.

وأضاف: “الأشخاص الذين عبروا عن هذه الآراء لا يمثلون قيم نادينا العظيم ومن المشجع أن نرى الغالبية العظمى من جماهيرنا تدين هذا أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وافتتح أنتوني مارتيال التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 27، لكن روبن نيفيس سجل هدف التعادل في الدقيقة 55 لولفرهامبتون، وبالتالي فإن ركلة الجزاء التي أضاعها بوجبا فوتت على فريقه فرص الخروج بنتيجة الفوز.

المصدر: وكالات