التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يتلقى الخسارة الأولى أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

تلقى مانشستر يونايتد خسارة مفاجئة أمام ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يعد هذا الفوز الأول لكريستال بالاس على اليونايتد منذ العام 1989.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

انطلقت المباراة بقوة بين الفريقين وكان مانشستر يونايتد أكثر استحواذ على الكرة، وبدأ بصنع الهجمات منذ البداية، لكنه اصطدم في دفاعا بالاس المنظم، وكان أخطر فرصة للشياطين الحمر من جانب جيمس الذي سدد كرة قوية تصدى لها فيسنتي جوايتا حارس مرمى كريستال بالاس، جاء ذلك قبل عدة محاولات من قبل راشفورد وبوجبا.

افتتح الضيوف نتيجة اللقاء بعد أن سجل جوردان ايو الهدف الأول في الدقيقة 32 بعد سوف تمركز من قبل مدافع المانيو لينديلوف، لتصل الكرة إلى أيو الذي انفرد أمام المرمى وسدد الكرة في شباك دي خيا.

انتفض لاعبوا اليونايتد وقاموا بمحاولات كثير على مرمى خصمه، وأهدر العديد من الفرص، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد لكن ماركوس راشفورد فشل في تسجيلها لتضرب في القائم في الدقيقة 70، ليسير بذلك على خطى زميله بوجبا الذي أهدر ركلة جزاء في المباراة الماضية، ويبدو أن ذلك بمثابة المعضلة للفريق، لكون الركلة جاءت والفريق الأحمر متأخر في النتيجة.

أخيراً سجل مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، بعد هجمة مرتبة من قبل راشفورد ومارسيل الذي أرسل كرة إلى زميله دانييل جيمس ليسددها الأخير بقوة في المقص الأيسر.

واعتقد الكثيرون أن المباراة نهايتها التعادل، أضاف الحكم خمس دقائق وقت إضافي، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سجل كريستال بلس هدفاً قاتلاً في شباك دي خيا، مما شكل صدمة كبيرة للاعبي اليونايتد، لتأتي صافرة النهاية بفوز كريستال بالاس على مانشستر يونايتد 2-1 في ثالث جولات البريميرليج.

المصدر: وكالات