التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد: عقوبة على باول بوغبا بسبب صورة نشرها عبر الانستغرام بعد اقالة مورينيو مباشرة
مانشستر يونايتد: عقوبة على باول بوغبا بسبب صورة نشرها عبر الانستغرام بعد اقالة مورينيو مباشرة

قررت إدارة مانشستر يونايتد معاقبة  الدولي الفرنسي باول بوغبا, بسبب صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ” Instagram “, وذلك بدفع غرامة مالية بسبب سلوكه الذي اعتبره مسؤولي النادي بعدم الإحترام, حيث نشر اللاعب صورة له بعد دقائق فقط من اعلان اقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من ادارة الشياطين الحمر

وأصدر النادي بيان صباح يوم الثلاثاء أكد فيه اقالة مدرب الفريق جوزيه مورينيو, وقام بوغبا بعد هذا الخبر مباشرة بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام, وتدل الصورة على إعجاب اللاعب بهذا القرار, وأنه يسخر من مدربه السابق مورينيو.

كما وقام بوغبا بحذف الصورة بعد عشر دقائق فقط من نشرها, ونالت الصورة إعجاب ما يقارب الـ 64000 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم, الأمر الذي ادى إلى إثارة الجدل حول سبب نشر مثل هذه الصورة مباشرة بعد قرار اقالة مدرب الفريق.

وكان المدير الفني للشياطين الحمر جوزيه مورينيو قد تمت إقالته بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم الحالي, وقد جاء قرار الاقالة مباشرة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق على ملعب انفيلد عندما واجه ليفربول في الجولة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر, أن علاقة الدولي الفرنسي بوغبا مع مدربه السابق كانت مليئه بالمشاكل والاختلافات, وشهدت مباريات الفريق مؤخراً تواجد اللاعب على دكة الاحتياط, الأمر الذي ادى إلى حالة الفوضى وعدم الانتظام داخل غرفة تبديل الملابس.

وأشارت صحيفة الديلي ميل, أن المسؤولين داخل النادي لم يعجبهم تصرف بوغبا, و يقوموا بفرض عقوبة مالية على لاعب الوسط الفرنسي في الوقت القريب.

وشهد الموسم الحالي للشياطين الحمر العديد من النتائج السلبية تحت قيادة المدرب البرتغالي,  حيث خسر الفريق في أهم المباريات في الدوري المحلي, وأصبح بشكل رسمي خارج حسابات المنافسة على اللقب, بل وابتعد بشكل كبير من المراكز الأربع الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.