التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات بثلاثية في بورنموث
اجويرو في صراع على الكرة مع لاعبي بورنموث

تمكن مانشستر سيتي حامل اللقب من الفوز على مضيفه بورنموث بنتيجة 3-1 ضمن المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “فيتاليتي” لحساب فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد رجال المدرب الاسباني بيب جوارديولا نغمة الانتصارات، لا سيما بعد سقوطه في فخ التعادل أمام توتنهام في الجولة الثانية، علماً أنه فاز في المباراة الافتتاحية في الموسم الجديد.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، متأخراً بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر والذي لديه 9 نقاط وانتصر في مباراته أمام أرسنال بثلاثية مقابل هدف ضمن نفس الجولة.

وشهد اللقاء تألق قائد سيتي دافيد سيلفا الذي استطاع أن يصنع هدفين في مباراة اليوم التي وصل خلالها إلى المباراة رقم 400 بقميص السيتيزن، منذ إنتقاله من فريق سيلتا فيجو الإسباني عام 2010، كما أنه هذا الموسم سيكون الأخير للنجم الوسط مع الفريق الإنجليزي.

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

بدأ مانشستر سيتي الذي يطمح إلى الفوز باللقب الثالث على التوالي، المباراة بكل قوته واستطاع أن يتقدم في النتيجة في الربع الساعة الأولى من اللقاء، عندما لعب زينتشينكو كرة إلى منطقة الجزاء لتصل إلى زميله سيرجيو أجويرو الذي سددها في الزاوية البعيدة لمرمى بورنموث، معلناً الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 15.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعد تمريرة من المتألق دافيد سيلفا إلى رحيم سترلينج الذي سددها بقوة داخل الشباك، لم تمضى سوى دقيقتين على تسجيل بورنموث هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي من الشوط الأول، سجل الهدف هاري ويلسون من ركلة حرة سكنت شباك سيتي، لينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح الضيوف.

وفي الشوط الثاني عزز أجويرو النتيجة لصالح سيتي، حيث اتى الهدف الثالث في الدقيقة 64 عندما استلم اجويرو تمريرة من زميله سيلفا ليضعها الأرجنتيني بسهولة داخل المرمى، وبقيت نتيجة المباراة حتى جاءت صافرة الحكم معلناً نهاية المباراة، وفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف على بورنموث في ثالث جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

المصدر: وكالات