التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يعلن اصابة ساني بالرباط الصليبي
اصابة ساني

أعلن نادي مانشستر سيتي عن اصابة ليروي ساني في الرباط الصليبي الأمامي، وأن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يخضع الجناح الألماني، الذي تعرض للاصابة خلال مباراة فريقه أمام ليفربول في درع الاتحاد الإنجليزي التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وفاز خلالها السيتي بركلات الترجيح، لعملية جراحية في الأسبوع المقبل.

وأشارت تقارير صحافية أن ساني الذي ارتبط اسمه مع نادي بايرن ميونخ الألماني، سوف يغيب لأشهر طويلة عن الملاعب، بسبب الضرر الذي لحق به من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وكشفت الفحوصات الطبية عن طبيعة اصابة ساني، حيث تبين أنها تتطلب تدخل جراحي، وسوف يجري العلمية في الأسبوع القادم، لكن بدون تحديد الفترة الزمنية المتوقعة لغيابه.

وتعد اصابة ساني البالغ من العمر 23 عاماً ضربة كبيرة لبايرن ميونيخ، الذي كان ينوي التعاقد معه خلال الصيف الحالي، وكان يتجهز لدفع مبلغ  100 مليون يورو لضمه، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل الثنائي الفرنسي فرانك ريبيري، والهولندي آريين روبن، وكذلك الكولومبي خاميس رودريغيز. 

لكن بعد اصابة اللاعب الشاب، يمكن لبايرن ميونيخ أن يصرف النظر عن التعاقد معه، وبالتأكيد سوف يقوم النادي الألماني بإعادة التفكير في جلب اللاعب.

وكان مانشستر سيتي حافظ على بطولة الدوري الإنجليزي بعد أن تُوج به للمرة الثانية على التوالي الموسم الماضي، كما فاز بكأس الاتحاد على حساب ليفربول بركلات الترجيح والتي أقيمت على استاد ويمبلي يوم الأحد الماضي.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز