التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي‎
مانشستر سيتي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي‎

يسعى فريق مانشستر سيتي إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي تعرض لها على يد البلوز تشيلسي الاسبوع الماضي, وذلك عندما يستضيف نظيره إيفرتون مساء اليوم السبت 15 ديسمبر, على ملعب الإتحاد لحساب الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان السيتي قد خسر في الجولة السابقة أمام فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج 0-2, حيث تمكن البلوز من خطف الثلاث نقاط عندما سجل الدولي الفرنسي كانتي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول, الأمر الذي عقد حسابات المدرب غوارديولا الذي فشل في إدارة الشوط الثاني, حيث تمكن تشيلسي من تأمين الفوز برأسية المدافع البرازيلي ديفيد لويز.

وشهدت كتيبة المدرب بيب غوارديولا عودة الثنائي سيرخو أجويرو وكيفن دي بروين إلى معسكر التدريبات تحضرياً للقاء ايفرتون, ومن المتوقع أن يشارك اجويرو اساسياً في لقاء اليوم, بينما قد يشارك بدلاً في الشوط الثاني, بسبب فترة الغياب الطويلة التي تعرض لها الدولي البلجيكي.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لمواجهة إيفرتون

من المتوقع أن يجري غوارديولا تغيرين تشكيلة الفريق التي واجهت تشيلسي وذلك بإقحام المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو بديلاً للنجم الجزائري رياض محرز, بالإضافة لإشراك المدافع نيكولاس أوتاميندي على حساب جون ستونز.

تشكيلة مانشستر سيتي | 4-3-3

حراسة المرمى: اديرسون

خط الدفاع: ووكر – أوتاميندي – لابورتي – ديلف

خط الوسط: بيرناردو سيلفا – غوندوغان – فيرناندينيو

خط الهجوم: رحيم سترلينج – كون اجويرو – ليروي ساني

ترتيب الدوري الانكليزي قبل مباراة اليوم

بعد هزيمته من تشيلسي, تراجع مانشستر سيتي المركز الثاني وبفارق نقطة عن ليفربول الذي احتل الصدارة برصيد 42 نقطة, وذلك بفضل نجمه المصري محمد صلاح الذي تمكن من تسجيل ثلاث أهداف على ملعب بورنموث, ويأتي الفريق اللندني توتنهام في المركز الثالث برصيد 36 نقطة بعد فوزه على ليستر سيتي في الجولة الماضية, فيما احتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 34 نقطة مناصفةً مع ارسنال.