التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم .. ديربي حاسم في الدوري الانجليزي
ديربي مانشستر

يواجه مانشستر سيتي مضيفه مانشستر يونايتد في قمة مباريات اليوم الاربعاء 24/4/2019 والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويستهدف السيتيزن الفوز في ديربي مانشستر للاستيلاء على الصدارة، بينما يسعى الشياطين الحمر تفادي الخسارة والبقاء على آمالهم بين المراكز الأربعة.

بالنسبة لمانشستر يونايتد ، هذه المباراة ضرورية لتأمين تذكرة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث يتنافس مع توتنهام هوتسبير وتشيلسي وأرسنال على المراكز الأربعة الأولى في الدوري، حيث يحتل مان يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس وثلاث نقاط عن تشيلسي الرابع.

على الطرف الآخر، فهذه المباراة مهمة جداً لمانشستر سيتي أيضاً للاستيلاء على قمة الترتيب من ليفربول الذي يحتل حالياً المركز الأول برصيد 88 نقطة ويتخلف ذا سيتيزن عنه بفارق نقطتين، ويتواجد سيتي في وصافة ترتيب الدوري ويأمل في مباراة اليوم ضد يونايتد إلى الخروج بنتيجة إيجابية تبقيه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وحقق مانشستر سيتي فوزاً غالياً على توتنهام في مباراة الجولة الماضية بنتيجة هدف دون رد، بينما تعثر مانشستر يونايتد ومنى بخسارة عريضة بأربعة أهداف نظيفة على يد إيفرتون يوم الأحد الماضي، وفي وجهة نظر الكثيرين قد وصفوا هذا الديربي بالمباراة التي ستحدد الفريق الذي سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل الصراع الشديد بين مانشستر سيتي وليفربول على اللقب هذا العام.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ليل الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل ديربي مانشستر على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD2 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.