التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل الرياض لتجنب المشاكل
شيرين عبد الوهاب

على ما يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قررت التوقف عن التحدث بتصريحات قد تذهب بها إلى ساحة المشاكل مع الوسط الفني والاجتماعي والرسمي في بلدها “مصر”، حتى وإن كانت التصريحات على سبيل الطرفة.

وقالت الفنانة شيرين في حفل الرياض، مؤخراً، تصريحات مثيرة موجة من الضحك حينما “أسكت يا بؤي” أي بمعنى “أصمت يا فمي”، مشيرة بذلك إلى أنها بكل توضيح ترغب في تجنب أي مشاكل نتيجة تصريحاتها العفوية التي لم تأخذ عواقبها في الحسبان.

وأثارت شيرين الجدل في العديد من المواقف، وأبرزها عندما كانت تحيي حفل خارج البلاد طلب إحدى المعجبات منها أن تغني أغنية “ماشربتش من نيلها”، فكان رد المطربة المصرية عليها بشكل مضحك “ستصيبك البلهارسيا”، الأمر الذي يجعل المحامين في بلادها يعتبرون أن هذا اللفظ إهان للبلد ويؤثر على سمعة مصر لا شك على مستوى السياحة.

وشهد حفل في القاهرة موقف ثانِ، للمطربة شيرين كانت تعلق على موقف طريف مازحة “والله أنا خسارة في البلد دي”، مما فجر موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” دون أن يدخل الأمر ساحة القضاء أو نقابة الموسيقيين في مصر.

وكان خاتمة المواقف المحرجة للفنانة شيرين عبد الوهاب، في البحرين، حين قالت: “من يتكلم في مصر يدخل السجن” وبعدها على الفور سارعت المطربة المصرية على الاعتذار عقب إحالتها إلى التحقيق بشكل رسمي من قبل نقابة الموسيقيين، وأعلنت تأييدها لمصر شعباً ورئيساً وجيشاً.