التخطي إلى المحتوى
ماذا فعل محمد صلاح امام نابولي في 7 مواجهات سابقة‎‎
ماذا فعل محمد صلاح امام نابولي في 7 مواجهات سابقة‎‎

يستأنف ليفربول الانجليزي مشواره الأوروبي في المباراة الختامية لدور مجموعات دوري ابطال اوروبا، حين يستضيف نابولي الايطالي في مباراة مصيرية مساء اليوم الثلاثاء، حيث لا خيار بديل للريدز سوى تحقيق فوز يمكنه من التأهل للدور المقبل، ويسعى المدرب يورغن كلوب الى استغلال عاملي الأرض والجمهور و حماس مشجعي الانفيلد، بالاضافة للحالة الجيدة التي يمر بها نجم الفريق الأول، الفرعون المصري محمد صلاح الذي يقدم اداء مميز.

ويعتبر محمد صلاح أحد أهم الحلول التي يعتمد عليها الألماني كلوب، ذلك لما يمتلكه اللاعب من مهارات فردية تمكنه من تسجيل الأهداف رغم صعوبة المواجهة، ومن اهم الامور التي تجعل محمد صلاح لاعب حاسم في مواجهة اليوم، هو أن اللاعب قد واجه نابولي عندما كان يلعب الدوري الايطالي تحديداً في صفوف نادي فيورنتينا ثم بعد انتقاله لفريق ذئاب روما, وهنا نستعرض لكم جميع المواجهات التي خاضها محمد صلاح امام فريق نابولي…

واجه محمد صلاح فريق نابولي في سبع لقاءات سابقة خلال الفترة التي أمضاها رفقة نادي فيورنتينا وروما, واول لقاء خاضه صلاح امام نابولي كان بألوان فريق فيورنتينا في مسابقة الدوري الإيطالي, على ملعب سان باولو معقل الفريق الأزرق, في العام 2015, وانتهت المباراة بفوز أصحاب الدار بثلاث أهداف دون مقابل.

كما ولعب صلاح أول مباراة له بقميص روما ضد نابولي في نفس العام عندما انتقل من صفوف فيورنتينا, وكانت المواجهة ايضاً على ملعب سان باولو وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما المواجهة الثالثة لمحمد صلاح ضد نابولي كانت على ملعب الأولمبيكو وانتهت بفوز نادي العاصمة بهدف نظيف. وكان صلاح قد سجل هدف الفوز, وبذلك يكون قد سجل هدفه الأول في مرمى نابولي.

محمد صلاح بقميص روما
محمد صلاح بقميص روما

وكانت المرة الاولى التي حقق فيها محمد صلاح فوز على ملعب السان باولو في عام 2016, وذلك في اللقاء الذي جمع فريقه ضد نابولي في الدوري الايطالي, حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة هدف آخر, في المواجهة التي انتهت بانتصار روما 3-1.

كانت المواجه  الاخيرة لمحمد صلاح بقميص روما ضد نابولي على ملعب الأولمبيكو, وانتهت المواجهة حينها بتفوق نادي الجنوب بهدفين لهدف.

وبعد انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزي, خاض محمد صلاح لقائين ضد نابولي, وكان اللقاء الأول في شهر أغسطس المنصرف في البطولة الودية التي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية, حيث حقق ليفربول فوز ساحق على حساب نابولي بخمسة أهداف دون مقابل, واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف في ذلك اللقاء.أما المواجهة الأخيرة فقد كانت على ملعب سان باولو لحساب الأسبوع الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا العام الحالي, وانتهت المباراة بفوز نابولي بهدف نظيف.

وينتظر محمد صلاح مساء اليوم الثلاثاء اختبار صعب عندما يلاقي نابولي في معقل انفيلد, حيث مطالب اللاعب المصري بتقديم كل ما عنده, ليساهم بتأهل فريقه ليفربول لدور الـ 16 من البطولة الغالية.