التخطي إلى المحتوى
مأساة صورة سيلفي جديدة.. على غرار فتاة البكيني
لم ينجح صديقها في انقاذها

لقيت فتاة حتفها عندما كانت تحاول التقاط صورة ذاتية “سيلفي” مع صديق لها، خلال مرور قطار شحن في مدينة أوروسك في روسيا، على غرار فتاة البكيني التايوانية.

وعلى ما يبدو أن المراهقة البالغة من عمرها 15 سنة، قررت تحدي الخطر والوقوف على السكة الحديدية قبل أن يصل القطار إليها بعدة ثواني فقط، من أجل التقاط صورة مميزة (السيلفي).

وهنا حدث ما لم يتوقع مع الفتاة كارينا بايموخامبيتوفا، أن الوقت لم يسعها للابتعاد عن السكة ولطمها القطار، في حين استطاع صديقها القفز مبتعداً عن مكان الخطر المميت ناجياً بروحه، حسبما ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية.

بدوره، قال سائق القطار الذي تفاجئ بوجود الشابة وصديقها على القضبان الحديدية، أنه سعى جاهداً لإيقاف قطاره عبر فرامل الطوارئ، موضحاً أنه قد قام بإطلاق صوت البوق عدة مرات، لكن دون أن ينجح في تجنب دهس كارينا.

وفي وقت لاحق، تحدث صديق المراهقة لوسائل الأنباء المحلية أنه قد حاول إبعادها عن تلك المخاطرة، ولكنها ردت عليه بقولها “لا يجب عليك الخوف من أي شيء في الحياة، عليك أن تكون جسورا”.

من ناحية أخرى، حيث أن هذا الحادث المأساوي أدى إلى إطلاق تحذيرات شديدة العبارة إلى الشباب والمراهقين الطائشين في روسيا بخصوص توخي السلامة والحذر قبل التقاط الصورة الأمامية “سيلفي”.

ونبه كبير مفتشي الاتصال في شرطة المرور دنيس خنيكين في كلمة له موجهة للآباء: “نرجو من أولياء الأمور توعية أولادهم بصورة أكثر فعالية بخصوص مثل هذه الحوادث، وإخبارهم أن السكك الحديدية خطيرة جداً على حياتهم إذا لم يدركوا إجراءات السلامة والأمان”.