التخطي إلى المحتوى
ليونيل ميسي يحسم ديربي كتالونيا
ميسي امام اسبانيول

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة ديربي كتالونيا لمصلحة فريقه برشلونة بهدفين من توقيعه، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الاسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الاسباني بكرة القدم.

وسجلت اهداف مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بأقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تمكن من هز شباك المرمى في الدقيقة 70 من زمن اللقاء من خلال ضربة حرة مباشرة، ثم عاد البرغوث ليضيف الهدف الثاني قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وجاء الهدف من صناعة البرازيلي مالكوم الذي دخل بديلا لزميله آرثر ميلو في الشوط الثاني، لينتهي ديربي كتالونيا بانتصار أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وبعد تسجيله هدفين في مباراة اليوم، انضم ليونيل ميسي رفقة حارس ريال مدريد السابق كأكثر لاعب تحقيقا للانتصارات في تاريخ بطولة الدوري الإسباني، كما و عزز رصيده من الأهداف في مرمى اسبانيول، ليصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في مواجهات ديربي كتالونيا.

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده عند النقطة 69 في جدول ترتيب الدوري الاسباني، مبتعدا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة 34 في المركز الثالث عشر.