التخطي إلى المحتوى
ليفربول يواجه ساوثهامبتون وعينه على الصدارة
مباراة ليفربول امام ساوثهامبتون اليوم

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ساوثهامبتون، اليوم الجمعة، في ملعب “سانت ميريز”، ضمن مباريات الاسبوع الثالث والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2018/19، ويسعى الريدز الى تحقيق الفوز لانتزاع الصدارة من منافسه مانشستر سيتي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط من أجل انتزاع الصدارة من مانشستر سيتي المتصدر وتزعم ترتيب الدوري الانجليزي، حيث يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة المنافسة على لقب البريميرليج، حيث مطالب زملاء المصري محمد صلاح بتقديم أفضل المستويات أمام ساوثهامبتون الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

وتشهد بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم منافسة شرسة بين الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث يحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة، خلف السيتيزينس المتصدر الذي يمتلك 80 نقطة، ويحتل ساوثامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

وتبدأ مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون اليوم الجمعة 5/4/2019، في ملعب “سانت ميريز”، في إطار منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون اليوم، عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 2 المشفرة “beIN SPORT HD 2″، بصوت المعلق خليل البلوشي.

التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول في مباراة اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: اندى روبيرسون ، فان ديك ، أرنولد ، ماتيب

الوسط: فاينالدوم ، هيندرسون ، فابينيو

الهجوم: محمد صلاح ، فيرمينو ، ساديو مانى