التخطي إلى المحتوى
ليفربول يواجه الارسنال في قمة الجولة الحادية عشر
ليفربول يواجه الارسنال في قمة الجولة الحادية عشر

تنطلق يوم السبت القادم الجولة الحادية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشهد قمة نارية بين ليفربول والارسنال على ملعب الإمارات، ويسعى الريدز بقيادة نجمه محمد صلاح الى تحقيق الفوز ومواصلة ملاحقة المتصدر مانشستر سيتي. ويملك ليفربول 26 نقطة بالتساوي مع المتصدر مانشستر سيتي، والارسنال في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية عندما قابل فريق كارديف، في المباراة التي انتهت بنتيجة اربعة أهداف لهدف، وكان النجم المصري محمد صلاح قد قدم أداء رائع في تلك المباراة،  حيث تمكن من افتتاح مجال التسجيل، وقدم تمريرتين حاسمتين لكلا من شاكيري و ساديو ماني، ويسعى الفرعون المصري الى مواصلة تسجيل الأهداف ومساعدة زملائه في التسجيل، وتعتبر مباراة الارسنال مهمة الفرعون المصري، حيث تعرض اللاعب لانتقادات بداية الموسم الحالي، خصوصا في المباريات المهمة، مثل مباراة باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا، ومباراة تشيلسي في البريميرليج.

بينما يبحث فريق المدفعجية الى مواصلة تحقيق النتائج الايجابية، حيث ان المباراة على ملعبه وبين جماهيرة، وكان فريق الارسنال قد انتصر في مباراة الأمس التي جمعته مع فريق بلاك بول، ضمن بطولة الكأس”EFL-CUp”.

وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح فريق اوناي إيمري، وسجل اهداف اللقاء كلا من ليشتشتاينر في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، وسميث روي في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

اما هدف بلاك بول الوحيد فجاء في الدقيقة 66 من زمن المباراة، لتنتهي النتيجة بفوز ارسنال والتأهل للدور المقبل.


موعد مباريات الاسبوع الـ 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز


مباريات السبت


مباراة قمة الجولة الـ 11 تجمع كلا من ليفربول والارسنال على ملعب الإمارات، مانشستر يونايتد يواجه بورنموث على ملعب ديين كورت، ويلعب فريق توتنهام اللندني مباراة صعبة عندما يواجه فريق وولف على ملعب المولينوكس.

كارديف يستضيف ليستر سيتي، يذكر أن كارديف في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط فقط.
ايفرتون يستقبل برايتون في مباراة تبدو سهلة على ملعبه وبين جماهيره، بينما يستضيف نيوكاسل فريق واتفورد، و وست هام يلاقي بيرنلي.

مباريات الأحد

مانشستر سيتي يستضيف ساوثهامبتون صاحب المركز السادس عشر، على استاد الاتحاد. ويتصدر السيتي الترتيب العام للدوري برصيد 26 نقطة.

مباريات الإثنين


تنتهي الجولة بمباراة الاثنين التي تجمع فريق تشيلسي بفريق كريستال بالاس.