التخطي إلى المحتوى
ليفربول يواجه ارسنال في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي
محمد صلاح واوباميانج

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الانجليزية الى ملعب آنفيلد الذي سيستضيف مباراة من العيار الثقيل بين ليفربول صاحب الأرض ونظيره أرسنال، وذلك يوم السبت 24/8/2019، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل الفريقان هذه المواجهة وهما الوحيدان اللذان تمكنا من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى والثانية، حيث يحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المدفعجية، ويبحث زملاء المصري محمد صلاح عن تحقيق الفوز الثالث من أجل الابتعاد بالصدارة، في حين يسعى ارسنال الى الخروج بنتيجة ايجابية من ملعب الانفيلد مستغلا الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم.

موعد مباراة ليفربول وارسنال القنوات الناقلة

وتبدأ مباراة ليفربول وارسنال  اليوم السبت 24 أغسطس 2019، على ارضية ملعب آنفيلد روود، وذلك في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 6:30 بتوقيت مصر، والساعة 7:30 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة ليفربول ضد أرسنال عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  HD 2.

 

المصدر: طاقم عمل كيفك نيوز