التخطي إلى المحتوى
ليفربول يهزم ارسنال بثلاثية وينفرد بالصدارة
محمد صلاح بين لاعبي ارسنال

حقق ليفربول فوزاً مهماً على ضيفه أرسنال بنتيجة 3-1، ضمن اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب آنفيلد لحساب منافسات المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لليفربول رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال إلى 6 نقاط من فوزه في أول مباراتين من البطولة.

وفي ملخص مباراة ليفربول أمام أرسنال، حيث سيطر الريدز على مجريات اللعب طيلة  الشوط الأول، وكانو أكثر خطورة على مرمى ضيفه، لكن سنحت فرصتين خطيرتين من جانب نيكولاس بيبي المنضم حديثاً إلى الجانرز.

وأثمرت هيمنة ليفربول على افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق جويل ماتيب من رأسية رائعة، بعد أن انبرى  لركلة ركنية نفذها ألكسندر أرنولد، حيث انتهى الشوط الأول بهدف نظيف لصالح ليفربول.

وفي الشوط الثاني، كان مدرب أرسنال أوناي إيمري يأمل في ظهور لاعبيه بشكل جيد في الشوط الثاني، لكن سرعان ما تحول ذلك إلى الإحباط، بعد عرقلة ديفيد لويز لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول ويضيف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 49، ولم تمضى سواء دقائق معدودة، ليعزز صلاح النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 58، بعد أن يمر من ديفيد لويز مدافع أرسنال ويمهد الكرة ويسددها أرضية لتدخل القائم البعيد لمرمى الحارس بيرند لينو.

وقلص أرسنال الفارق بعد أن سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 85 عن طريق لوكاس تورييرا من صناعة زميله أوباميانج، حيث انتهى اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

المصدر: وكالات