التخطي إلى المحتوى
ليفربول يضع نجم روما على رداره
ليفربول يضع نجم روما على رداره

انضم فريق ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة الاندية المهتمة بخدمات لاعب روما الايطالي جنكيز آن در, رفقة كلاً من نادي الأرسنال ومانشستر سيتي, ووفقا لتقرير نشرته صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية (Calciomercato),” فإن الجيلاروسي يواجه معركة صعبة للحفاظ على الثلاثي الأساسي للفريق, جنكير آندر ولورينزو بيليغريني و كوستاس مانولاس”.

ويذكر ان اللاعب اندر ارتبط اسمه بالآونة الأخيرة بالعملاق البافاري بايرن ميونخ, كما وارتبط اسمه بفريق المدفعجية لبعض الوقت, لكن لا يوجد تحركات بعد من قبل أيٍ من الفريقين, الآن مع دخول كلاً من الريدز و السيتيزنس في سباق الحصول على خدمات اللاعب فإن المنافسة ستكون شرسة خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة, بين أندية البريميرليج بالإضافة إلى النادي الألماني.

كما وذكرت التقارير الصحفية أن نادي روما يتوقع عرض ضخم من أجل لاعبه وذلك لأن كبار أندية أوروبا وضعت اللاعب في حساباتها, الأمر الذي من شأنه أن يرفع القيمة السوقية للاعب يعتبر من أهداف أندية النخبة في القارة الأوروبية.

وكان اسم ليفربول قد ارتبط مؤخرا بالعديد من نجوم السيري إي الإيطالي, أمثال لورينزو انسايني ونيكولو باريلا, ويبدو أن اللاعب آندر أصبح بالفعل على ردار المدرب يورغن كلوب.

الجدير بالئكر ان اللاعب التركي البالغ من العمر 21 عام من مواليد الرابع عشر من جولاي 1997, يلعب كجناح أيمن للفريق الإيطالي والمنتخب الوطني, نشأ في فريق ألتين وردو ثم انتقل بعدها لنادي بشكتاش, سجل 7 أهداف من أصل 32 مباراة لعبها مع بشكتاش, إنتقل بعدها لنادي العاصمة الإيطالية عام 2017, في صفقة قدرت قيمتها بـ 13.4 مليون يورو, ومن المتوقع أن ينتقل لإنجلترا بأضعاف المبلغ الذي دفعه روما من أجله, خاصةً بعد اهتمام كلا من نادي ليفربول ومانشستر سيتي بالحصول على خدمات اللاعب.