التخطي إلى المحتوى
ليفربول يحقق فوزاً صعباً على ساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي
احتفال فيرمينو بالهدف

تمكن فريق ليفربول من الفوز على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 يوم السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليج”، وكان رجل المباراة المهم السنغالي ساديو ماني.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط، ويتصدر جدول الترتيب بصورة مؤقتة، حيث يعد هذا الانتصار الثاني على التوالي للريدز بعد فوزه في مباراته الافتتاحية بالدوري على فريق نوريتش سيتي برباعية مقابل هدف، بينما تعد هذه الخسارة الثانية ساوثهامبتون بعد الأولى أمام بيرنلي بثلاثية مقابل لا شيء.

ولعب ليفربول بدون حارسه الأساسي أليسون بيكر الذي يعاني من الاصابة، واضطر المدرب يورجن كلوب أن يدفع بالحارس البديل الاسباني ادريان  الذي تألق في مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي قبل أيام، وتصدى ادريان للعديد من الفرص الخطيرة خاصة في الدقيقة 21.

ملخص مباراة ليفربول وساوثهامبتون

افتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل لليفربول بعد تسديدة قوية سكنت في الزاوية اليسرى للحارس انغوس غون في الدقيقة 45، ويؤدي ماني بشكل ممتاز حيث سجل هدفين في شباك تشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبية والتي فاز فيها ليفربول بركلات الترجيح.

ولعب ماني تمريرة إلى زميله محمد صلاح، لكن الأخير سددها أرضية استطاع الحارس إبعادها في الدقيقة 56، وأهدر المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو فرصة كبيرة للتسجيل، قبل أن يعزز النتيجة لليفربول في الدقيقة 71 بعد تسجيله الهدف الثاني بعد خطأ في دفاعات ساوثهامبتون، وقلص لاعب ساوثهامتون اينغس النتيجة بتسجيل الهدف الوحيد بعد خطأ قاتل من مدافع ليفربول أدريان في الدقيقة 83.

وفي آخر الدقائق، كثف أصحاب الأرض من هجومهم على مرمى ليفربول، وكاد اينغس ان يسجل التعادل بعد ان انفرد أمام المرمى حيث اهدر الكرة بغرابة شديدة عند الدقيقة 86، وظلت النتيجة على حالها حتى النهاية بفوز صعب لزملاء محمد صلاح بهدفين مقابل هدف.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز