التخطي إلى المحتوى
ليفربول يتأهل لربع نهائي الأبطال بثلاثية في مرمى بايرن ميونخ
ليفربول ضد بايرن ميونخ

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد فوزه الكبير على مستضيفه بايرن ميونخ الالماني بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأربعاء، لحساب إياب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، في ملعب اليانز ارينا.

ودون السنغالي ساديو ماني على اولى اهداف المباراة في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من زميله فيرجيل فان دايك، وعدل البافاري النتيجة في الدقيقة 39 عن طريق المدافع ماتيب الذي سجل هدف في مرماه، لينتهي الشوط الاول من مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ بالتعادل الايجابي هدف لهدف.

وفي الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني، تمكن المدافع المتألق فان دايك من اضافة الهدف الثاني لليفربول، وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق، اكد ماني تاهل فريقه للدور ربع نهائي بعدما نجح في تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد تمريرة متقنة من زميله المصري محمد صلاح، لتنتهي نتيجة مباراة ليفربول أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف لهدف.

يذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ والتي أقيمت في ملعب الانفيلد، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، لكن الريدز تمكن من إقصاء العملاق البافاري في عقر داره وخطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال بجدارة واستحقاق.