التخطي إلى المحتوى
الدوري الإنجليزي: ليفربول في مواجهة صعبة ضد تشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

يخوض فريق ليفربول مواجهة صعبة ضد نادي تشيلسي، اليوم الاحد، في اطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في ملعب “آنفيلد روود”، ويسعى رفقاء المصري صلاح إلى تحقيق الانتصار للمحافظة على الصدارة المؤقتة للبريميرليج.

تعتبر مباراة ليفربول أمام تشيلسي من اصعب المواجهات المتبقية للريدز هذا الموسم، حيث لا مجال للتفريط بالنقاط، الأمر الذي يجعل من هذه المباراة مهمة صعبة من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ سنين.

ويعيش ليفربول فترة جيدة، حيث حقق الفريق العديد من الانتصارات مؤخرا، وتمكن من هزيمة توتنهام في المباراة القوية التي انتهت بنتيجة 3-1 لابناء المدرب يورغن كلوب.

أما قارياً، فقد وضع ليفربول قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل في ملعب الأنفيلد، وفي حال تأهله سيواجه المتأهل من مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد.

ويتصدر ليفربول حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة مؤقتاً، وبفارق نقطتين عن منافسه مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويواجه تشيلسي منافسة قوية على المراكز المؤهلة لمقعد أوروبي، حيث يبحث البلوز عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم للابتعاد عن ملاحقه مانشستر يونايتد الذي يأتي خلفه في المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

تبدأ مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الاحد 14/4/2019، من ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الاسبوع 34 من الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسى اليوم

تُنقل مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم الأحد، عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 2 المشفرة، ويُعلق على هذه المواجهة الصعبة والقوية المعلق يوسف سيف.

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول أمام تشيلسي اليوم عن طريق الاشتراك في قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد للدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال الانترنت او أحد الوكلاء القريبين منك.