التخطي إلى المحتوى
لويس سواريز يرشح النجم المكسيكي بديلا له في برشلونة
لويس سواريز يرشح النجم المكسيكي بديلا له في برشلونة

حدد مهاجم برشلونة لويس سواريز موقفه من قرار ادارة برشلونة بالبحث عن بديل له، وقال المهاجم الاوروغوياني في تصريحاته السابقة، :انه من الطبيعي ان يبحث النادي عن لاعب جديد، لقد أصبحت في عمر ال31 لذلك من حق الإدارة أن تجد مهاجم جديد للفريق.

كما وابدا اللاعب رغبته في تقديم نصائحه بخصوص اختيار اللاعب المناسب لأسلوب الفريق.

كما وقدم السكرتير الفني للفريق” ايرك ابيدال” للنجم سواريز، القائمه التي تضم المرشحين لتعويض يعطي رأيه حول اللاعبين لاختيار الأنسب من بينهم، كما وتضم القائمة خمسة لاعبين.

ووقع اختيار لويزيتو على مهاجم فريق ايندهوفن الهولندي، وهو المكسيكي هيرفنج لوزانو، حيث اوضح انه الانسب من بين المرشحين لتعويض مكانه، وأنه يلائم طريقة لعب نادي البلوغرانا.

ويعتقد المهاجم الكتالوني أن لوزانو يستطيع ان يتكيف باللعب بجانب البرغوث ليونيل ميسي، حيث انه يمتلك خصائص تساعده على التأقلم سريعا  داخل أجواء الكامب نو.

هيرفينج لوزانو
هيرفينج لوزانو

وما يميز النجم المكسيكي عن غيره هو قدرته على إيجاد الحلول وخلق المساحات في دفاعات الخصم، وهذه الخصائص التي تتناسب مع أسلوب النادي الكتالوني.

كما واعطى الاسطورة الارجنتينية ميسي الموافقة على اختيار زميله الأوروغوياني حول مهاجم ايندهوفن، لتعويض الرقم”9″ للفريق.

وكان برشلونة قد قلب تأخره لتقدم في الدقائق الاخيرة من المباراة التي جمعته أمس بفريق رايو فاييكانو، لحساب الأسبوع الحادي عشر من الليغا الاسبانية.

وتلقى الفريق هدفين بعد ان كان متقدم بهدف سواريز، لتصبح النتيجة هدفين لهدف لصالح النادي المضيف، وقبل النهاية بثلاث دقائق تمكن الفرنسي عثمان ديمبلي من تسجيل هدف التعديل، ليعود المحارب سواريز بتسجيل هدف قلب النتيجة في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وبالرغم من غياب نجم الفريق الاول، حمل لويس سواريز المسؤولية حيث تألق في مباريات الفريق السابقة وقاد الفريق للانتصارات بأهدافه، كان آخرها ثلاثيته في مرمى الخصم الازلي للفريق ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بخماسية للفريق الازرق والاحمر.

رغم تقدمه في السن، عاد اللوازيتو لمستواه المعهود، وذلك بعد الانتقادات التي طالته من قبل جماهير الفريق لعدم تسجيله الأهداف، ليكون رده داخل المستطيل الأخضر على منتقديه، حيث تمكن المسدس الأوروجوياني من تسجيل 5 أهداف في آخر مباراتين للفريق، وتعتبر مباراة الفريق القادمة في دوري ابطال اوروبا تحدي كبير للمهاجم الكتالوني، والتي تجمع فريق برشلونة بالانتر ميلانو على ملعب جوزيب مياتسا الثلاثاء القادم، حيث يعاني اللاعب من قلة التهديف في هذه البطولة.