التخطي إلى المحتوى
لوكا يوفيتش: انتقالي إلى ريال مدريد أفضل قرار وسأبذل قصارى جهدى للفوز بالبطولات
لاعب ريال مدريد الجديد لوكا يوفيتش

قام ريال مدريد بتقديم لاعبه الجديد لوكا يوفيتش بعد ظهر الأربعاء في ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد انتقاله من إينتراخت فرانكفورت الألماني، واستقبل المشجعون يوفيتش معربين عن سعادتهم بالمهاجم الصربي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 مطلوباً لدي العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، لكنه اتخذ قرار الانتقال إلى ريال مدريد، معرباً عن سعادته بتوقيع عقده مع النادي الملكي.

وقال يوفيتش للصحفيين: “أنا سعيد للغاية وأسعد رجل في العالم، أنا متأكد أنني اتخذت أفضل قرار ممكن”، مضيفاً خلال وقوفه على المنصة وإلقاءه كلمة قصيرة قائلاً: “سأبذل قصارى جهدي للمساعدة في الفوز بالمزيد من البطولات مع النادي”.

وخرج اللاعب إلى أرض الملعب، وكان في استقباله المشجعين الذين هتفوا باسمه وهو يقبل شارة الفريق،  قبل أن يعود إلى الداخل ليقدم مؤتمر صحفي تحدث فيه عن انتقاله للريال وطموحاته المستقبلية.

وقال: “أنا أسعد لاعب كرة قدم في العالم وسعداء لأن أكون جزءًا من هذا النادي المهم، ريال مدريد هو الأكبر في العالم ويسعدني التوقيع على هذا النادي”.

وكشف يوفيتش عن حبه للريال مدريد منذ الصغر قائلاً: “اعتدت على النوم بقميص ريال مدريد منذ ان كنت طفلاً، وكان هدية من صديق والدي، كنت من محبي ريال مدريد، مثل العديد من الأطفال في جميع أنحاء العالم.

وعن اللاعب المفضل لديه: “قدوتي هو رونالدو، لكن الان لا أريد أن أقول شيء بهذا الخصوص، لأننا جميعا زملاء في الفريق، أعلم أن الموسم الماضي لم يكن الأفضل لريال مدريد، لكنني آمل أن يكون الموسم المقبل أفضل”.

وتابع: “لم اتلقى عروض أخرى، ولم أكن أعلم شيئاً عن ذلك، ويلي هو الذي يتعامل مع ذلك، أعتقد أن الدوري الأسباني والإنجليزي هما الأفضل في أوروبا”.

وأكمل : “يمكنني أن ألعب كمهاجم وحيد، أو مع مهاجم آخر، لا أمانع ذلك، جئت إلى هنا للقتال بالطبع هناك منافسة شرسة، وسوف أحصل على فرصتي، وسوف أستطيع أن ألعب أكثر وأقدم كل ما لدي، وإن لم العب بشكل جيد سيكون هذا خطأ مني، كريم بنزيما هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، أنا سعيد لاعب بجانبه، فيما يتعلق بعدد الاهداف الموسم المقبل، لكن سأقدم كل ما عندي لتسجيل الأهداف”.

وعن التوقيع مع ادين هازارد الذي سيتم تقديمه يوم الخميس، قال: “بالطبع أنا متحمس له، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم سأكون مسروراً أن ألعب مع إلى جانبه”.

وعن طموحه مع النادي الملكي، قال المهاجم الصربي أنه يرغب في الفوز بكل شيء، أهمها دوري أبطال أوروبا.