التخطي إلى المحتوى
لقطة بيكي الطريفة أثناء خروجه من الحافلة
لقطة بيكي الطريفة أثناء خروجه من الحافلة

تعرض مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكي للقطه طريفة اليوم أثناء وصول بعثة النادي الكتالوني مدينة ميلانو، وذلك أثناء خروجه من الحافلة الخاص بالفريق.

ونشرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عبر صفحتها الخاصة على موقع توتير، فيديو يوضح اصطدام راس المهاجم الكتالوني بمرآة الحافلة الامامية، وذلك عندما خرج اللاعب من الحافلة مسرعا دون ان يلتفت لوجود المرآة.

وكان فريق برشلونة قد توجه اليوم للمدينة الايطالية ميلانو، لمواجهة فريق انتر ميلان، لحساب الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا، على ملعب جوزيبي مياتسا ، مساء غد الثلاثاء.

يذكر أن البرسا قد تغلب على الفريق الايطالي في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو، في مباراة الذهاب والتي تغلب فيها برشلونة بنتيجة هدفين دون مقابل على الانتر.

وسجل أهداف اللقاء في تلك المباراة كلا من، البرازيلي رافينيا والظهير الاسباني جوردي البا، ليصبح البلوغرانا برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات متصدرا المجموعة، ويأتي خلفه انتر ميلان برصيد 6 نقاط.

وتشكل مباراة الغد اهمية كبيرة لبرشلونة، حيث ان الفوز على النادي الايطالي يضمن له التأهل للدور المقبل دون النظر لنتائج المباريات الاخرى، وتكمن صعوبة هذه المباراة على فريق البرسا كونها تلعب على ملعب جوزيبي مياتزا، الذي خسر فيه سابقا بثلاثية من أبناء النيراتزوري.

كما وأفادت التقارير الصحفية المقربة من القلعة الكتالونية، ان المدير الفني للفريق ارنستو فالفيردي قد يستبعد الأرجنتيني ميسي عن المباراة لعدم تعافيه من الاصابة بشكل كامل، الأمر الذي يزيد من تعقيد هذا اللقاء على زملاء ميسي، وكان الارجنتيني قد تعرض لإصابة في ذراعه الأيمن في مباراة فريقه أمام إشبيلية، وغاب على إثرها عن ال4 لقاءات السابقة للفريق ومن ضمنها مباراة الذهاب التي جمعت برشلونة بانتر ميلان ضمن الاسبوع الثالث من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.