التخطي إلى المحتوى
لعبة كول أوف ديوتي موبايل تصل 500 مليون تنزيل تنافس ببجي
تنزيل كول أوف ديوتي موبايل يصل 500 مليون منافسة مع ببجي

وصلت لعبة كول أوف ديوتي موبايل، الشهرة حول العالم والذي نالت اعجاب الكثيرين من المستخدمين سواء الأجانب والعرب، إلى 500 تنزيل، والتثبيت على أجهزة الموبايل والأجهزة المحمولة بمختلف أنواعها وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، الأمر الذي يجلعها تدخل في منافسة شرسة مع لعبة “ببجي”.

تحظى لعبة الحروب العالمية Call of Duty Mobile بعدد كبير من المستخدمين حيث بلغت 500 مليون لاعب قام بالتنزيل، في حين احتفلت الشركة المصممة للعبة مع روادها من خلال تقديم صناديق الغنائم ومنحت كل لاعب 7 صناديق تحتوي على عتاد باتل رويال.

معلومات عن:  لعبة كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

بعد تنزيل لعبة كول أوف ديوتي موبايل، يقوم بالفتح وتسجيل الدخول ومن ثم اختيار ما إذا كان يريد التسجيل من خلال فيسبوك أو بريد أو يريد اللعب بواسطة ضيف، ومن ثم يلعب مباريات تصنيف لكي يصل إلى المستوى 8 من أجل امكانية اللعب في باتل رويال سواء مع أوناس عشوائيين أو اختيار أصدقاء.

تتكون Call of Duty Mobile من عدة أنواع للعب حيث يوجد مباريات تصنيف والطور الجماعي الذي يحتوي أيضاً على مباريات تصنيفية، وأيضاً باتل رويال الذي تشبه تماماً لعبة ببجي “BUBG”.

الجدير بالذكر أن لعبة كول أوف ديوتي موبايل تنافس لعبة ببجي بالأخص في نظام الباتل رويال، حيث يدخل اللاعبون سواء أصدقاء أو عشوائيين في نظام الانتظار لمدة 70 ثانية تقريباً ومن ثم الاستعداد، والهبوط بواسطة الطائرة المصاحبة لمجموعة طائرات من نوع أباتشي، ومن ثم يقفز اللاعبون إلى مكان يختارونه.

وبعد القفز من الطائرة، كالعادة يقوم بشيء إسمه التلويت مصطلح متبادل بين اللاعبين أي وهو أن يقوم الجندي بالبحث عن الأسلحة والذخائر والاسكوبات والاسعافات، كذلك هناك زون من أجل التجمع في دائرة صغيرة في النهاية كما في لعبة “بوبجي”، ولكن هناك من اللاعبين من يفضل ما يناسبه سواء لعبة “ببجي” أو كول أوف ديوتي موبايل