التخطي إلى المحتوى
لعبة ببجي “PUBG” تتخطى حاجز 200 مليون مستخدم
ببجي بوبجي الببجي فورتنايت

كشفت الشركة المصنعة للعبة ببجي المشهورة عالمياً “PUBG”، في إعلان لها، أن عدد مستخدمي اللعبة في مختلف دول العالم على أجهزة الهاتف الذكي تخطى 200 مليون مستخدم.

وتعتبر لعبة ببجي من الألعاب التي تدعم الشبكة أو بما يعرف السيرفر، حيث يتم الدخول في خريطة معينة ضمن فريق ليس شرطاً أن يكونوا من دولة واحدة، كما ويتحدث الأشخاص مع بعضهم البعض في اللعبة PUBG الشهيرة.

وبحسب موقع “ذا فيرج”، أشار إلى أن تلك الأعداد لم تذكر عدد المستخدمين الذين يلعبون لعبة بوبجي على الهواتف النقالة، كما أنها لا تحتوي على أكثر من 50 مليون اصدار مدفوع من اللعبة على أجهزة الألعاب الحديثة “إكس بوكس ون” وبلاي ستيشن”.

وجاء هذا الإعلان، الذي أوضح بالأرقام ضمن الصراع والمنافسة الشديدة مع لعبة فورتنايت Fortnite، التي تخطت حاجز 200 مليون لاعب في الشهر المنصرم، بحسب “لبلومبرغ”.

ولفت “ذا فيرج” إلى أن لعبة “PUBG” ببجي، تتمتع في تلك اللحظات بـ 30 مليون مستخدم نشط يوميا، كما أنها اختيرت كأفضل لعبة على متجر جوجل بلاي في 2018.

يشار إلى أن ببجي، لاقت إقبال واسع في مختلف أنحاء العالم وعلى وجه الخصوص في الدول العربية، ولم يلعبها فقط الذكور، بل أصبح في الآونة الأخيرة مشاركة الإناث في هذه اللعبة الشهيرة على نطاق كبير، بالإضافة أيضاً إلى أن عام 2018 سجل حالة زواج من خلال اللعبة الأكثر شيوعاً PUBG.