التخطي إلى المحتوى
لحظات من الخوف المعلق في مدينة ملاهي
عالقون في لعبة ملاهي

شهدت مدينة من إحدى مدن الملاهي البريطانية لحظات من القلق، بعد أن عاش الزوار خوف معلق خلال توقف القطار الأفعواني الذي كانوا على متنه على علو ثلاثين متر.

وسجل مقطع فيديو، لحظات إجلاء القطار الأفعواني، أظهر الزوار الباحثون عن المغامرة يخرجون بشكل بطيء إضطرارياً، بعد أن راودهم شعور الخوف بأن يؤدي التوقف المفاجئ إلى كارثة كبيرة تودي بحياتهم.

وبإمكان القطار الأفعواني أن يصل إلى ارتفاع 36 مترا في الهواء، بينما تقدر عربة اللعب المثيرة أن تمشي بسرعة تبلغ نحو 90 كيلو متر في الساعة الواحدة.

من جانبها، قالت إدارة مدينة الملاهي في ستافورد شاير، أن سلامة الزوار الذين كانوا على القطار لم تكن عرضة للخطر في أي وقت، مشيرة إلى أن الإخلاء تم بنجاح وبطريقة أمنة جداً.

وفي تفاصيل رواها بعض الزوار الذين كانوا في الملاهي لحظة الرعب، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الموقف المفاجئ الذي تعرضوا له بعد أن علق القطار في الهواء مليئ بالقلق،  وأعربوا أنهم شعروا بالخوف قبل أن تتم عملية الإجلاء.

وعقب الحادث المفاجئ والذي اعتبر صادم، توقفت الملاهي لمدة أكثر من 3 ساعات، وذكرت إدارة مدينة الألعاب، أن الإرباك حدث نتيجة عطل أحد المصاعد بشكل مؤقت فقط، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك أي تعطل مثير للقلق.