التخطي إلى المحتوى
لحظات مؤثرة.. الفنانة مريم حسين تحتضن ابنتها الوحيدة بقوة
لحظات مؤثرة.. الفنانة مريم حسين تحتضن ابنتها الوحيدة بقوة

تقابلت الفنانة “مريم حسين” في عيادة من إحدى عيادات الأسنان، مع “أميرة” ابنتها الوحيدة، صاحبة الدلال من والدتها كونها وحيدة، بينما وكانت اللحظات مؤثرة جداً عندما حصل اللقاء بداخل العيادة، ولوحظ أنها مليئة بالحب والحنان بين الطفلة ووالدتها.

حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على مواقع فيسبوك وتويتر وسناب شات، مقطع فيديو يجمع بين أميرة الابنة الوحيدة للفنانة مريم حسين مع والدتها، داخل عيادة أسنان، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور والمتابعين ومحبيها لحظة نشره.

مريم حسين، لديها جماهير ومحبي كثيرون، حيث تفاعل كم هائل مع المقطع التصويري معربين لها أنه مؤثر جداً ويتسم بطابع الحنان، ويدل على حب الصغيرة لوالدتها الشديد، وأن تلك اللحظة العاطفية الممزوج بالحنان التي حصلت بينهما، تأتي ممتلئة بالمشاعر الصادقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

وكانت مريم حسين قد نشرت على حسابها الرسمي عبر سناب شات، مقصوصة فيديو لها وهي تحتضن إبنتها أميرة بقوة قبل خضوعها للعملية بثوانِ معدودات، وكانت مسترخية على “المقعد الطبي” داخل عيادة طبيب الأسنان استعداداً لإجراء المهمة العلاجية.

وقال بعض المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ابنة مريم حسين باتت أكبر بكثير عن ذي قبل، حيث أنها تبدو مختلفة عن الصور المتداولة لها عبر منصات التواصل، وعلى الرغم من أن تفاصيل وجهها لم تظهر حتى الآن بشكل ملحوظ وواضح.

الجدير بالذكر في لحظة ضم ابنة مريم حسين لوالدتها، أعرب طبيب الأسنان معلقاً على هذا الأمر بقوله [ابنتك “أميرة” لذيذة كثير]، حيث ردت عليه شاكرة على المجاملة اللطيفة التي أبداها في حق الصغيرة، والتي كانت على وشك الخضوع لمهمة طبية.