التخطي إلى المحتوى
لاعب وسط ليفربول قريب من الإنضمام لباريس سان جيرمان
لاعب وسط ليفربول قريب من الإنضمام لباريس سان جيرمان

اشارت بعض التقارير الصحفية الانجليزية ان لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، لا يستبعد فكرة الرحيل عن صفوف فريق ليفربول الانجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية” الميركاتو الشتوي” المقبل.

وذكرت صحيفة ” le parisien ” الفرنسية، أن فابينيو لم يستطيع التأقلم مع اجواء فريقه الجديد ليفربول، ولا يقبل ان يكون على كرسي الاحتياط في العديد من مباريات الفريق، الامر الذي جعله يفكر بالرحيل لفريق اخر يضمن للاعب مكان اساسي.

وقال فابينيو:” ليس من السهل ان تضمن لك مكان اساسي في فريق مثل ليفربول يملك العديد من الاسماء والنجوم، خصوصا في خط الوسط، لقد حاولت كثيرا ان اتكيف مع اجواء الفريق وان اقدم افضل ما عندي خلال التدريبات ، وايضا في المباريات التي لعبتها، ولكن من المستحيل ان اكون لاعب اساسي بشكل دائم في فريق كبير بحجم ليفربول.

وكان فابينيو قد انتقل الى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد قيمته 44 مليون جنيه استرليني، قادما من الفريق الفرنسي” موناكو”، ومنذ انضمامه لم يشارك اللاعب صاحب ال25 عام، في لقاءات فريقه الجديد الى في 3 مباريات.

ومع ورود اخبار حول رغبة اللاعب بالانتقال الى نادي اخر، ظهر اسم باريس سان جيرمان، كاحد الاندية المهتمة باستقطاب اللاعب، وذلك حسب تقارير الصحف الفرنسية، حيث كان نادي العاصمة الفرنسية، يريد شراء عقد اللاعب من موناكو، ولكن كان عرض ادارة ليفربول اقوة، لذلك وقعت ادارة موناكو مع ادارة ليفربول.

ويبرز اعجاب نادي باريس بالنجم البرازيلي، من منطلق ان اللاعب يعرف اجواء الكرة الفرنسية، كما ان اللاعب قد لعب ضد فريق البي اس جي، في السنوات التي امضاها مع موناكو، وكان يقدم اداء لافت، وابرز ما يتميز به اللاعب عن غيره، اتقانه في لعب ضربات الجزاء، حيث لعب فابينيو 15 ضربة حزاء وسجلها جميعا.

يذكر ان المدرب الالماني يورغن كلوب، قد اشرك اللاعب فابينيو في اخر لقائين لعبهم الفريق اما كلا من النجم الاحمر في بطولة دوري ابطال اوروبا، وكارديف في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، الامر الذي ساعد اللاعب على الانسجام مع منظومة الفريق.

وصرح المدير الفني للفريق ” يورغن كلوب “، ان لاعب الفريق الجديد فابينيو، يحتاج الى الوقت ليتاقلم مع اسلوب الفريق والكرة الانجليزية.

نحن فريق لديه اسلوب بخصائص معينة، وليس سهلا على اي لاعب ان يتاقلم سريعا مع هذه الخصائص، لذلك يجب على فابينيو ان يتحلى بالصبر.