التخطي إلى المحتوى
لاعب وسط ريفر بليت اولى صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية
لاعب وسط ريفر بليت اولى صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية

صرح رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، السيد رودولفو دونوفريو، ان النادي الاسباني ريال مدريد دخل في مفاوضات من اجل ضم لاعب الوسط إكسيكيل بالاسيوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ونشرت صحيفة ماركا الاسبانية والمقربة من اروقة النادي الملكي، تقارير حول تصريحات دونوفريو لقناة كادينا سير، وبحسب ما افادت الصحيفة، فإن المفاوضات الرسمية ستبدأ بين الناديين عقب انتهاء لقاء الكلاسيكو الأرجنتيني المنتظر بين بوكا جونيور وريفر بليت اليوم السبت، لحساب ذهاب بطولة الكوبا ليبرتادوريس، والذي سيلعب على أرضية لامبو مونيرا.

وقال دونوفريو:” لقد جرى اتصال بين مدير الفريق فرانسيسكولي و بوتراجينيو، واخبره الاخير حول اهتمام ادارة الفريق الأبيض باللاعب بالاسيوس، وأخبره مديرنا أن إدارة الريفر بليت لا تمانع الجلوس على طاولة المفاوضات ولكن عقب نهاية لقاء الكلاسيكو”.

وأضاف:” هناك احتمالية كبيرة لانتقال اللاعب لأوروبا، خاصة بعد اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالتوقيع معه”.

وأكد وكيل أعمال اللاعب عن وجود مباحثات الأسبوع المنصرف مع ريال مدريد، وقال كوراسي في هذا الصدد:” ادارة الريال تراقب اللاعب منذ بطولة كأس العالم للشباب.

وأوضحت التقارير الصحفية في اسبانيا، انه قد تم بالفعل الاتفاق على انتقال لاعب الوسط الارجنتيني لصفوف الريال، ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن النادي نحو 22 مليون يورو، كما وسيتم الاعلان الرسمي عن الصفقة عقب مباراة إياب كأس الكوبا، وسينتقل اللاعب بشكل رسمي للميرغني مع بداية شهر يناير القادم.

ويعتبر اللاعب ابن ال20 ربيعا، احد اهم لاعبي الفريق حيث يعتمد عليه المدرب جالاردو في معظم المباريات، ولعب هذا الموسم 27 لقاء في بطولة الدوري الأرجنتيني، و9 في بطولة الكوبا ليبرتادوريس، وبالاضافة الى مشاركته اساسيا في موقعة اليوم. كما ولعب بالاسيوس بقمصان منتخب بلاده في مناسبتين.

الجدير بالذكر أن لاعب ريفير بليت لديه عقد مع الفريق حتى عام 2021، وقيمة فسخ عقده 15 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تتم صفقة انتقال اللاعب لصفوف نادي العاصمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لان اللاعب يرغب في لعب دقائق اكثر، حتى يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في كوبا أميركا.