التخطي إلى المحتوى
لاعب ليفربول محمد صلاح يتصل بالفنانة التشكيلية صاحبة التمثال نحاتة المنيا
لاعب ليفربول محمد صلاح يتصل بالفنانة التشكيلية صاحبة التمثال نحاتة المنيا

بعدما انتهت فنانة تشكيلة من صناعة تمثال للاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، آثار جدلاً واسعاً في الوطن العربي خاصة في مصر عبر منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، بعد أن قامت الفنانة المصرية من عرضه أثناء النسخة الثانية لمنتدى شباب العالم، في مدينة شرم الشيخ، حيث أن النجم المصري فاجأها بمكالمة عبر الهاتف.

من جهتها قالت الفنانة المصرية “مي عبدالله” عبر صفحتها الرسمية الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم “فيسبوك”.

“أنا فرحانة جداً، لاعبنا الدولي وطبلنا الكابتن محمد صلاح شخيصاً اتصل بي الآن، وشجعني تشجيعاً بالغاً، وقال لي إنت فنانة كتير شاطرة، وأنا دخلت صفحتك ورأيت شغلك أي أعمالها الفنية وعجبني جداً.

وتابعت الفنانة القول: لاعب ليفربول “محمد صلاح طلب منها تجهيز تمثال جديد له للاحتفاظ به في منزله”، وأشارت مي عبدالله إلى “وطلب مني كمان عدم الالتفات للتعليقات السلبية، وإني هفضل فنانة كبيرة جداً وعالمية” وفق ما أدلت به على موقع التواصل فيسبوك.

نحاتة المنيا الفنانة التشكلية مي عبدالله ما نشرته على الفيسبوك

ما نشرته نحاتة المنيا الفنانة التشكلية المصرية مي عبدالله
ما نشرته نحاتة المنيا الفنانة التشكلية المصرية مي عبدالله

إلى ذلك حيث أن تمثال محمد صلاح، الذي صنعته الفنانة التشكيلية المشهورة باسم “نحاتة المنيا” تعرض لموجة حاملة العديد من الانتقادات وعبارات السخرية من قبل فئة بعض الرواد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، فيما أن بعض النشطاء عبر الموقعين الشهيرين، تعاملوا مع الأمر أنه طابع فني، ويعبر عن إبداع شعب مصر العظيم، معتبرين أنه عمل من الأعمال الفنية الإبداعية.

تمثال لاعب ليفرول بول النجم محمد صلاح

تمثال محمد صلاح لاعب ليفربول
نحاتة المنيا الفنانة مي عبد الله تنحت تمثال محمد صلاح لاعب ليفربول

يشار إلى أن التغريدة على موقع التغريدات فيسبوك التي نسبة لمحمد صلاح وهو معلقاً على التمثال التي صنعته نحاتة المنيا، ليس إلا تدوينة غير حقيقة ولم ينشرها نجم ليفربول المصري أي شيئ على حسابه الرسمي بتاتاً بخصوص ذلك الشأن.

وعلى صعيد منفصل، يذكر أن محمد صلاح، قد خسر في لقاء الأمس باللقاء الذي جمع فريقه ليفربول بالنجم الأحمر، وأصبح ليفربول في المركز الثاني بفارق الأهداف مع المتصدر نابولي الذي تعادل مع باريس سان جيرمان.