التخطي إلى المحتوى
لأول مرة “أبل” تصفي سعر هواتف آيفون
آيفون أي إس

تركت شركة “أبل” الأمريكية عملاقة التكنولوجيا، إعادة إنتاج هاتفها القديم “آيفون إس إي”، وعلى ما يبدو أنها لم تتخلى عن بيع  iPhone SE، بعد ظهور الجهاز الذي يمتاز بـ4 بوصات للبيع عبر المتاجر الخاصة بالشركة على الشبكة العنكبوتية.

حيث أعادت أبل بيع هذا الإصدار من هواتفها بالألوان الفضي الفضائي والفضي والذهبي والذهبي والوردي، وتبلغ سعة تخزين هاتف “آيفون إس أي” 32GB، بأسعار تنطلق من 249 دولار أمريكي فقط.

وتطرح أبل الهاتف القديم “الجديد” للبيع تحت قانون “التصفية”، وتشكل هذه الخطوة أخبار سارة لأي شخص لا يرغب بدفع المزيد من المال على هواتف آيفون XS أو أيفون XR أو أي فون XS ماكس، وفق ما ورد في موقع ” Cult of Mac” المختص في الأخبار التقنية.

كما وكانت أبل قد أطلقت هاتف آيفون ” إس أي” في شهر مارس 2016م، ضمن الجيل التاسع من أي فون، وهذا الطراز من الأجهزة جاء بمواصفات شاشة ريتينا 4 بوصة، وتقنية البصمة، وشريحة معالجة A9، وكاميرا خلفية بدقة 12، ومدخل سماعة رأس بحجم 3.5مم.

وعلى صعيد التصميم، حيث أنه مطابق تقريباً لـ”آيفون 5 إس”، الذي يعد أحد أعظم تصميما أي فون في التاريخ، وفقا للموقع المتخصص في أخبار التكنولوجيا “Cult of Mac”.

تجدر الإشارة هنا إلى أن الهاتف، لن يكون متضمن العائد من الماضي التقنيتين الجديدتينن لـ”أيفون”، وهما الشاشة من الحافة إلى الحافة، وتقنية التعرف على الوجه.