التخطي إلى المحتوى
كين يتخطى صلاح وينضم لإوباميانج في سباق هدافي الدوري الإنجليزي
كين يتخطى صلاح وينضم لإوباميانج في سباق هدافي الدوري الإنجليزي

سجل الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير, هدفاً مبكراً في مرمى فريق كارديف سيتي, ليتخطى بهذا الهدف محمد صلاح نجم فريق ليفربول, حيث وصل كين للهدف رقم 14 مناصفتاً مع اوباميانج مهاجم فريق أرسنال, بينما يحتل المصري صلاح المركز الثالث في سباق هدافي الدوري الإنجليزي,بعد وصوله للهدف 13.

وكان هاري كين قد احرز هدفاً في الدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة التي جمعت فريقه امام كارديف, ضمن منافسات الاسبوع الـ21 من بطولة البريميرليج, ليحتل كين بهذا الهدف المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الممتاز بالشراكة مع مهاجم الجنرز أوباميانج.

كما نجح أوباميانج مهاجم فريق أرسنال, في تسجيل هدف في اللقاء الأخير الذي خاضه الفريق أمام فريق فولهام في الجولة الـ21, والذي انتهى بنتيجة 4-1 لمصلحة الفريق اللندني, حيث وصل المهاجم الغابوني للهدف 14 ليحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي رفقة كين مهاجم سبيرز.

كما وتجدر الاشارة, ان محمد صلاح صاحب الـ13 هدف حتى الآن في بطولة الدوري, تنتظره مباراة قمة الجولة الواحدة والعشرون, حيث يلاقي فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء الغد الخميس 3 يناير على ملعب الاتحاد, ويبحث صلاح تسجيل الأهداف رغم صعوبة المواجهة.

الجدير بالذكر, أنه وبالرغم من أن مباراة ليفربول أمام السيتي الذي يبحث عن تقليص الفارق للوصول إلى الصدارة, إلا أن الفرعون المصري صلاح امتاز الموسم الماضي بتألقه أمام الفريق السماوي, حيث تسبب بخروج كتيبة المدرب غوارديولا من بطولة دوري أبطال أوروبا, كما وسجل العديد من الأهداف سواء في ملعب انفيلد او الاتحاد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2018/2019

أوباميانج – 14 هدف

هاري كين – 14 هدف

محمد صلاح – 13 هدف

إدين هازارد – 10 أهداف

سيرخيو اغويرو – 9 أهداف

ريتشاريلسون – 9 أهداف

رحيم سترلينج – 9 أهداف

ساديو ماني – 8 أهداف

أنطوني مارسيال – 8 أهداف

ميتروفيتش – 8 أهداف