التخطي إلى المحتوى
كيفية مشاهدة مسلسل جيم اوف ثرونز Game of thrones الموسم الثامن والأخير
مسلسل جيم أوف ثرونزgame of thrones الموسم الثامن والأخير

من المقرر أن يتم عرض أولى حلقات المسلسل الأسطوري الشهير جيم اوف ثرونز Game of thrones الموسم الثامن والأخير اليوم الأحد، وذلك عبر خدمة HBO، حيث سيتم بث حلقة كل أسبوع ابتداءً من اليوم، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الاولى من صراع العروش على أحداث ملحمية خاصةً بعد أن تمكن الوايت ووكرز “الموتى السائرون” من اختراق الحائط الكبير.

ويتكون الموسم الثامن والأخير من مسلسل جيم اوف ثرونز “Game of thrones” من ستة حلقات، حيث تقوم خدمة HBO بعرض حلقة كل أسبوع على مدار 6 أسابيع، وذلك ابتداءً من تاريخ اليوم 14/4/2019.

ويمكن مشاهدة الموسم الثامن والأخير من مسلسل جيم أوف ثرونز، والذي من المتوقع أن يشهد أحداث ملحمية منذ البداية، خاصةً بعد أن تمكن زعيم الوايت ووكرز من تحطيم الجدار الذي يفصل بينهم وبين البشر.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز “game of thrones” الموسم الثامن والأخير، صدامات داخلية بين الممالك السبعة في حين ان الوايت ووكرز يجتاحون ممالكهم، حيث سيكون هناك صدام بين سيرسي لانيستر التي تُدبر مكيدة لـ جون سنو و دينيريس “أم التنانين”.

كيف يمكن مشاهدة صراع العروش الموسم و الأخير

يمكن مشاهدة الموسم الاخير من المسلسل الفانتازي الشهير صراع العروش، من خلال خدمة اتش بي أو  “HBO” والتي تعتبر المنتجة لمسلسل جيم اوف ثرونز، وبالاضافة لة قنوات أخرى مثل قناة OSN Series First HD الخاصة بنقل المسلسلات الاجنبية، كما وسيتم عرضه عبر تطبيق أنغامي و وافو “WAVO”, تزاماً مع عرضه في أميركا.