التخطي إلى المحتوى
كوكا كولا تقدم مشروب لعشاق القهوة
كوك كوفي مشروب ينتظره عشاق القهوة

كشفت “كوكا كولا” أشهر شركة لإنتاج المشروبات الغازية حول العالم، أنها سوف تقدم في الأوقات القادمة خلال العام الجاري مشروب جديد يحتوي على القهوة، في إطار استهداف الشريحة التي تحتاج إلى دفعة قوية من الطاقة في أوقات القيلولة بعد الظهر.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “كوكا كولا”، جيسي كوينسي، خلال اجتماع عن أرباح الشركة الأمريكية، أمس الثلاثاء، قوله أن “كوك كوفي” سيتم إطلاقها في أكثر من 25 منفذاً في العالم، بحلول نهاية 2019.

يشار هنا أن المشروب الغني بالقهوة يحتوي على كمية كبيرة من الكافيين مقارنة مع الكوكا كولا العادية، حسبما نشرت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

وأكمل جيسي قوله أن “كوك كوفي” تستهدف من المستهلكين شريحة معينة في أوقات محددة من اليوم، مثل أولئك الأشخاص الذين تنحدر طاقتهم بعد الظهر.

وكانت “كوكا كولا” في شهر أغسطس الماضي، قد اتفقت على شراء مجموعة مقاهي “كوستا” الشهيرة بقيمة 5.1 مليار دولار، مع العلم أن الصفقة تشمل الدين.

كما أن الهدف من وراء صفقة شركة كوكا كولا هو تعزيز وجودها في مجال المشروبات الأكثر صحية، والسير على غرار شركات مثل “نستلة” و “ستاربكس” الشهيرة في سوق القهوة العالمية السائدة في الازدهار والنمو.