التخطي إلى المحتوى
كوستا يواجه عقوبة شديدة بعد شتمه الحكم
لقطة طرد كوستا

ذكرت تقارير صحفية أن مهاجم أتلتيكو مدريد دوغلاس كوستا تنتظره عقوبة قاسية وهي إيقافه عن اللعب لمدة قد تصل إلى 12 مباراة بعد توجيهه لفظ خارج للحكم أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام برشلونة.

وتعرض كوستا لعملية طرد مباشر بعد أن رفع حكم اللقاء خيسوس جيل مانزانو البطاقة الحمراء في وجهه في الدقيقة 28  من عمر المباراة التي أقيمت بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة لحساب الجولة الـ 31 من الليجا، بعد شتمه.

ومن المنتظر أن يقدم الحكم مانزانو تقريره النهائي عن أحداث المباراة، وكل ما حصل من ضمنها ما تلفظ به كوستا الذي إذا ثبت عليه إهانة حكم اللقاء سوف يتعرض لعقوبة الإيقاف من أربعة إلى 12 مباراة، بحسب ما تنص عليه المادة 94 من قانون القائمة التأديبية لاتحاد الاندية الإسبانية.

وتشير المادة 117 في اللائحة التأديبية بعدم الحديث عن ازدراء أو احتقار للمسؤولين، وهي الأخف ضراراً، سيتم معاقبته لمباراتين أو ثلاثة مباريات، لكن في حال المادة 94 وهي عقوبتها أكثر صرامة، بذلك سوف يتم إصدار عقوبة قوية بحقه.

جدير بالذكر أن مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كامب نو، حيث بقية البرسا متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو صاحب المركز الثاني الذي توقف رصيده عند 62 نقطة.