التخطي إلى المحتوى
كوتينهو يقود البرازيل للفوز على بوليفيا في افتتاحية كوبا أمريكا 2019
فيليبي كوتينهو

قاد فيليبي كوتينهو منتخب بلاده البرازيل للفوز على بوليفيا بإحرازه هدفين، في المباراة التي انتهت بانتصار راقصي السامبا بثلاثية نظيفة، في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا 2019 المُقامة في البرازيل.

وسُجلت اهداف كوتينهو ضد بوليفيا في بداية الشوط الثاني بعد ان انتهت الفترة الاولى من اللقاء بالتعادل السلبي، حيث تمكن نجم برشلونة من افتتاح التسجيل في الدقيقة 50 من علامة جزاء قبل أن يعود ويضيف هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 85، تمكن اللاعب البديل ايفرتون من تعزيز النتيجة بهدف ثالث، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل 3-0 على حساب بوليفيا.

وبهذا الفوز، حققت البرازيل أول ثلاث نقاط في مشواره في بطولة كوبا أميركا 2019، في المباراة التي شهدت ارتداء المنتخب القميص الأبيض لأول مرة منذ عام 1957 في مباراة افتتاحية.

وتُنظم البرازيل بطولة كوبا اميركا للمرة الاولى منذ عام 1989، بمشاركة جميع منتخبات القارة اللاتينية بالاضافة لمشاركة منتخبي اليابان وقطر من قارة آسيا.

يذكر ان منتخب البرازيل يلعب في المجموعة الاولى التي تضم بيرو وفنزويلا ايضاً، وتعتبر مجموعة سهلة على زملاء كوتينهو لحسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكوبا اميركا.