التخطي إلى المحتوى
كواليس فيلم راموس اثناء إقصاء ريال مدريد
كواليس فيلم راموس الوثائقي

قامت شركة الإنتاج التي تعمل على إنتاج فيلم وثائقي عن المدافع الإسباني سيرخيو راموس بالتقاط مشاهد لمدافع ريال مدريد لتكون ضمن كواليس الفيلم الوثائقي، وذلك أثناء مباراة فريقه امام اياكس امستردام بدوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء، والتي انتهت بإقصاء مدريد من الابطال.

وصورت الشركة المنتجة للفلم الوثائقي الخاص براموس لقطات لقائد فريق ريال مدريد، كما ورصدت ردود أفعاله خلال هزيمة فريقه على يد اياكس الهولندي.

وكان نجم الماتادور قد تابع مباراة ريال مدريد واياكس من مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، حيث لم يتمكن راموس من المشاركة في المباراة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء ضده، حيث ودع فريقه البطولة بعد الإقصاء المذل على يد فريق اياكس في ملعبه باربعة اهداف لهدف.

وتعرض راموس الى استهجان مشجعي ريال مدريد، حيث اعتبروا أن قائد فريقهم تعمد الحصول على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب بعد ان سجل فريقه هدفين في ملعب اياكس، حيث ظن ان مباراة الاياب في البرنابيو لن تكون صعبة على زملائه.

وخرج ريال مدريد من مسابقة دوري ابطال اوروبا رغم فوزه في مباراة الذهاب في استاد يوهان كرويف بهدفين دون رد، لكن الفريق الهولندي تمكن من التفوق بمجموع المباراتين بفارق هدفين، بعد ان انتهت النتيجة الاجمالية بخمسة اهداف مقابل ثلاثة.