التخطي إلى المحتوى
كلب سالا يظهر الوفاء وينتظر “نجم البريميرليغ” الغائب 15 يوما
كلب سالا يظهر الوفاء وينتظر"نجم البريميرليغ" الغائب 15 يوما

في مشهد يظهر وفاء الكلاب ولأول مرة، أوضحت صورة نادرة إخلاص كلب فريق كارديف سيتي الإنجليزي “إيميليانو سالا” الذي كان على متن طائرة في الـ21 من يناير الماضي، واختفت فوق البحر.

كما وقامت الصحيفة البريطانية “الصن”، اليوم الثلاثاء، بنشر صور لكلب سالا إيميليانو، واسمه نالا، وهو ينتظر عند الباب صديقه الغائب، وعلقت على الأمر: “صديق وفي لا يزال ينتظر عودة سالا بفارغ الصبر”.

من جهة أخرى، نشرت أيضاً أخت اللاعب الأرجنتيني صور عدة للكلب نالا برفقة صديقه سالا في كثير من المناسبات الفائتة، عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أبرز الصور التي طرحتها، خاصة الكلب وهو ينتظر رجعة سالا كما اعتاد بالقرب من باب البيت.

يشار إلى أن طائرة صغيرة كانت تقل سالا من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف في بريطانيا، ثم اختفت من على شاشات الرادار بالتحديد فوق البحر، وحتى الآن لم يتم العثور على آثاره، بالرغم الجهود الكبيرة المبذولة من فرق الإنقاذ على مدار أكثر من 14 يوماً.

وكانت وكالات الأنباء المحلية، قد ذكرت أن محققين بريطانين قد تمكنوا من رصد جثمان تحت الماء على بعد ما يقارب الـ20 كيلو مترات شمالي جزيرة غورنسي، وحتى هذه اللحظة لم يتم التحديد ما إذا كانت الجثة تعود بالفعل لللاعب أو الطيار.

ومنذ يومين، تم العثور على ركام الطائرة في عرض البحر، قبالة جزر “القنال الإنجليزي” التي تشق جنوبي إنجلترا عن شمالي فرنسا.

يذكر، أن عائلة اللاعب الراحل سالا، استعانت بقارب بحث صغير استأجرته لاستعماله في عمليات البحث الواسعة عن ابنها، حيث أن متبرعون شاركوا في تمويله مادياً.

وفاء الكلاب
كلب سالا يظهر وفاء الكلاب في صورة غير مسبوقة
مداعبة الكلاب
سالا يداعب الكلب نالا