التخطي إلى المحتوى
كشف مميزات آيفون 2019
كشف مميزات آيفون 2019

يرتقب عشاق الهواتف الذكية، طرح آيفون 2019 لمعرفة المميزات الجديدة، حيث ورد تقرير حديث في موقع “بلومبيرغ، أبرز المزايا التي ستطلقها شركة “آبل” العملاقة في هواتف آيفون لهذا العام.

وبحسب التقرير، أن هواتف آيفون تأتي بتغييرات تتضمن إضافة ميزة التصوير ثلاثي الأبعاد في الكاميرا الخلفية، المماثلة للكاميرا ثلاثية الأبعاد الأمامية، والتي تستخدم في تكنولوجيا التعرف على الوجه.

وكشف التقرير، أن الكاميرا ثلاثية الأبعاد، قادرة على تحديد مسافات الأشياء البارزة في الصورة، في حين تعمل الشركة على تحسين خاصية تقريب الصورة في الكاميرا الجديدة في آيفون 2019.

وأفاد المصدر، أن العملاقة الأمريكية أبل سوف تعرض 3 هواتف جديدة في شهر سبتمبر، على رأسها الهاتف المطور من هاتف آيفون إكس أس XS، الذي جاء مزود بشاشة أو إل أي دي بتقنية أعلى من الموجودة الآن.

وبالنسبة للهاتف المطور من طراز آيفون إكس ماكس، حيث أنه سيتضمن كاميرا بثلاث عدسات، وهي سابقة أولى في هواتف آيفون، كما أنها مشابهة لكاميرا هاتف هواوي ميت 20 برو.

في غضون ذلك، حيث ستعرض أبل هاتف جديد من نوع XR الاقتصادية بميزات كاميرا ذات عدستين، وشاشة إل سي دي، بدلاً عن كاميرا العدسة الواحدة المزودة في النسخة المطلوقة سابقاً.