التخطي إلى المحتوى
قمة مرتقبة بين الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي
كلاسيكو السعودية- الاهلي ضد الهلال

تتجه كل الأنظار نحو استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” الذي سيستضيف مباراة القمة المرتقبة، مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الأهلي والهلال، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كيف يمكن مشاهدة مباراة كلاسيكو الاهلي السعودي والهلال؟

وتُقام مباراة الاهلي السعودي والهلال اليوم الجمعة، من ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة 27 من منافسات الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين.

وتُنقل مباراة كلاسيكو الهلال والأهلي اليوم عبر البث المباشر لقناة السعودية الرياضية “KSA +1″، بتعليق فهد العتيبي، وقناة دوري “Dawri” بصوت عيسى الحربين.

يدخل الهلال مباراة اليوم أمام غريمه الأهلي وهو قادم من خسارة هي الأولى له هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، وذلك على يد فريق الاستقلال بنتيجة 1-2، أما محلياً فيواصل الزعيم ملاحقته للمتصدر النصر، ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة عن الصدارة.

في المقابل، يخوض الأهلي مباراة الكلاسيكو القوي ضد منافسه الهلال وهو في حالة معنوية جيدة، حيث استطاع الفريق الفوز في مباراته الاخيرة ضد الشباب بأربعة أهداف نظيفة في الدوري السعودي، ويحتل الراقي حالياً المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال:

علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوس ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميز

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي السعودي:

محمد العويس
حسين عبد الغني – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
نوح الموسى – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
دجانيني تفاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو