التخطي إلى المحتوى
قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 143
مسلسل قطاع الطرق الحلقة 155

يترقب عشاق مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 143، لمعرفة الأحداث التي تطرأ على الساحة، بعد موت أونال كابلان الذي كان يقوم بالتغطية على أفعال خضر شاكر بيلي ورجاله وإصلاح العلاقات مع الأمريكان، ولكن الريس وأفراد عائلته ومن معهم سيكونون وحدهم في الساحة لمواجهة العاصفة الآتية.

وعقب دفن أونال عاد خضر شاكر بيلي ومن معه إلى الإجتماع وفي الطريق كان هناك كمين محكم، حيث أن القناص يصوب على ألب أصلاً الشاب الاستخباراتي الجريء، في قطاع الطرق الموسم الخامس الحلقة 143، ولكن عمه ينقذه ويطلق على القناص ويتخلص منه، ويحدث اشتباكات في المكان.

في حين يتم اعتقال بطل قطاع الطرق خضر شاكر بيلي وألب أصلاً وإلياس، ووضعهم في التحقيق لدى الاستخبارات الذي يترأس منصبها ألتان، ويصاب حشمت وينقل إلى المستشفى ولكن محاولة الاغتيال تلحقه، وسط حضور أخت تيبي أمينة خانوم وتحاول تخليصه من الموقف لكي ينجو بحياته.

وشهد الموسم الخامس من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم، عدداً من الشخصيات خاصة في عائلة مفتون، أبرزهم سيفدا حبيبة خضر التي تواجه شر عائلتها والتودد من عشيقها وعائلته.

يجتمع فياض مع ألتاس لاستمكال المخطط في القضاء على آل شاكر بيلي في، قطاع الطرق الحلقة 143، بينما يتم التحقيق مع خضر وإلياس وألب أصلاً لأخذ تفاصيل أكثر حول أعمالهم وأسرارها، لكي يتم السيطرة على كل ما يتعلق بهم من ممتلكات ومستودعات.

وتذهب سيارة إلى المشتل، لتحاول التسلل هناك وايقاع خسائر في المكان، ولكن فخري بابا وخورشيد على أتم الاستعداد لمواجهة ذلك، حيث يقومون بالركض إليهم ويتبادلون الإطلاق في المنطقة لصدهم وإرجاعهم في، قطاع الطرق الجزء الخامس الحلقة 143.