التخطي إلى المحتوى
قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 156
قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الخامس الحلقة 156

يترقب عشاق مسلسل، قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 156، لمشاهدة العديد من المجريات التي طرأت على المسلسل الشيق، بعد قيام خضر شاكر بيلي بوضع خطة محكمة لإلقاء القبض على الشخصية الجديدة التي ظهرت والذي يسمى نصوح وتمثل رجل خارج تركيا يريد التخلص من الريس.

ففي قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الخامس الحلقة 156، يقوم خضر شاكر بيلي بضرب نسوح وسط تواجد رجاله في المشتل وعلى وجه التحديد ألب أصلاً الذي يتصدر بطولة المسلسل بعد أعمامه، ويقومون بالتحقيق معه لمعرفة أشياء تهمهم.

وعلى ما يبدو أن نصوح قد تعجرف بالحديث معهم، إلا أن خضر شاكر بيلي قد قال له أثناء ضربه: “مهما فعلت لك سوف يأتي مديرك لكي يقضي علي، هذا ما ستقوله لي؟”، بينما يمرر ألب أصلاً سؤاله له “أين النقود ومع من ؟”، قطاع الطرق.

كما يتحدث أحمد مع فياض آل مفتون، ويقول له إذا تحدث نصوح الذي بات في أيدي عائلة شاكر بيلي سوف يدفنوننا هناك، فيرد عليه فياز لأي سبب يا أحمد؟ فيقول له بسبب الخيانة في، قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 156، التي تحمل المزيد من التغيرات المثيرة على الساحة.

على الجانب الآخر، شهدت الحلقة الماضية من قطاع الطرق العديد من الأحداث، حيث قابل أخوة بهار خضر شاكر بيلي، بينما ذهبت جيلان التي تتصدر شخصية الاستخبارات الذكية والمزاح في ذات الوقت، مع نساء العائلة أوزلام وأومور فاشالي، وأخبروا خضر وإلياس أنه أمور حامل الخبر الذي جعل الجميع في حالة سارة جداً.

خضر شاكر بيلي وإلياس وخضر علي وألب أصلاً وبهزات ورجالهم، قاموا بمداهمة رجل يدعى صادق الأشقر، وكان هذا الأمر يتم إخباره لـ ألتان، وعلى الفور قد سأل عن النقود وطوفان، فأخبره وسط دهشة كبيرة أنهم جنوا عليه وصادروا الأموال في، قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء الخامس الحلقة 156.