التخطي إلى المحتوى
قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 23
خضر شاكر بيلي - جيلان

يحظى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس، الحلقة 23، بعدد متابعين واسع في الوطن العربي لا سيما بعد توسيع الأحداث وزيادة الالتحام في الساحة، ولكن هذا الموسم بشكل مختلف وشخصيات جديدة وأنظمة مختلفة عن سابقها من الأجزاء.

يشهد المسلسل التركي الدرامي البوليسي مغادرة الشخصيات والنجوم الممثلين في حين دخول ظهور شخصيات جديدة تجعله أكثر إثارة وتشويق، وما لم يكن متوقع للعديد من المشاهدين أن مسلسل قطاع الطرق الموسم الخامس الحلقة 23، ستودع جيلان الشخصية الرائعة المتألقة.

وكان للممثلة جيلان دوراً هاماً في مسلسل قطاع الطرق، إذ كانت أخت داود رئيس دولة العميقين الذي دربها جيداً للقيام بعمليات كبيرة ومستحيلة ومطاردة الخونة داخل النظام وخارجه، بينما كانت عشيقة خضر ومن زوجته الأمر إلا أنها لم تستطيع التقاعد من العمل وكان الريس على علم بحدث ما سوف يقع وبالفعل ودع المسلسل ذات العيون الخضر.

ومن الأحداث السابقة، حيث أن حمدي السارق أقبل على فعل أمراً ما ضد دوغان الوحيد “كيمسيس” وجعل ابنه سلمان يفعل ذلك، ولكنه وقع في كمين محكم دون علم أخيه يامان الشخصية الجديدة التي ظهرت في مسلسل القطاع الجزء السادس، حيث قضى إلياس شاكر بيلي عليه بحضور آب الوحيدين.

ينتظر المتابعين الحلقة القادمة، لمشاهدة الأحداث الجديدة، والتي تتمثل في كيف سيكون موقف حمدي حينما يعلم أن ابنه سلمان قد جني عليه بينما أن دوغان الوحيد “ظاظا” الذي أدى دور “زازا” في وادي الذئاب، لا زال على قيد الحياة، وانتقام خضر شاكر بيلي لوفاة جيلان، ورد عائلة فشالي على ديمير أخ إدريس، قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم السادس الحلقة 23.